الرئيس هادي :الاعمال الدنيئة لن تنال من عزيمة وثبات أبناء شعبنا اليمني
- متابعة خاصة الاربعاء, 06 يوليو, 2016 - 05:59 مساءً
الرئيس هادي :الاعمال الدنيئة لن تنال من عزيمة وثبات أبناء شعبنا اليمني

[ الرئيس هادي ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية "ان تلك الاعمال الشيطانية التي تقوم بها قوى الشر والظلام بين حينٍ وآخر تجاه العزل والأبرياء في مناطق متفرقة ليست الا محاولات يائسة وبائسة يريد من يقف خلفها فقط خلط الأوراق بإراقة الدماء المعصومة خدمة للشيطان وازلامه واتباعه من القوى الباغية".
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف اليافعي وذلك لتهنئته ومنتسبي قيادة المنطقة بعيد الفطر المبارك والوقوف على تداعيات العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي وقع اليوم امام بوابة معسكر الصولبان بخور مكسر بمحافظة عدن .
 
واكد رئيس الجمهورية حسب وكالة الانباء اليمنية سبأ ان تلك الاعمال الدنيئة لن تنال من عزيمة وثبات ابناء شعبنا اليمني وحماة الأمن والوطن من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمجتمع بصورة عامة والذين قدموا التضحيات والغالي والنفيس في سبيل الانعتاق من قوى الشر واذرعها المختلفة التي تظهر بأشكال واوجه متلونه بغية شرخ الصف الوطني والنسيج الاجتماعي بأعمالها الدنيئة.
 
واضاف رئيس الجمهورية ان إرادة الله وثبات أبناء المجتمع ستكون لهم على الدوام حاجزاً وسداً منيعاً لكسر شوكة الاٍرهاب ومن يتستر ورائه وداعميه والذي يطال اليوم حتى المقدسات الاسلامية ودور العبادة في تجرد تام من الأخلاق والقيم وتعاليم ديننا الاسلامي.
 
وحمل الرئيس قائد المنطقة العسكرية الرابعة تعازيه لأسر وذوي الشهداء بهذا المصاب الاليم ..متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين..مؤكداً ان يد العدالة ستطال مدبري ومرتكبي تلك الاعمال الدنيئة والغادره بحق شعبنا ووطناء ومجتمعنا.
 
من جانبه عبر اللواء اليافعي عن شكره وتقديره  للرئيس الذي يتابع وباهتمام كبير كل ما يمس حياة المواطن وسكينة المجتمع للوقوف مع ابنائه في السراء والظراء.. مؤكداً ان عدن حصينة ومنيعة بتكاتف جميع ابنائها لمواجهة مختلف الحوادث العارضة وستنتصر دوما على قوى الشر والظلام كما كانت كذلك امام قوى الغزو والعدوان خلال حقبها ومراحلها المختلفة.
 


التعليقات