مسيرة شعبية تجوب شوارع عدن تضامنا مع غزة وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي
- عدن - خاص السبت, 10 فبراير, 2024 - 08:33 مساءً
مسيرة شعبية تجوب شوارع عدن تضامنا مع غزة وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي

[ مسيرة شعبية تجوب شوارع عدن تضامنا مع الشعب الفلسطيني ]

شهدت مديرية خور مكسر بمحافظة عدن اليوم السبت، مسيرة شعبية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومنددة باستمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

 

وقال مراسل "الموقع بوست " إن المسيرة التي دعاء إليها مجلس الحراك الثوري الجنوبي جابت شوارع وأحياء مديرية خور مكسر رافعة الأعلام الفلسطينية ومرددة الهتافات التضامنية مع الشعب الفلسطيني في غزة ومقاومته الباسلة.

 

وندد المتظاهرون بجرائم الكيان الصهيوني الأمريكي التي أدت إلى عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ وتدمير البنى التحتية والمنازل وحرمان الفلسطينيين من الغذاء والدواء والماء والمأوى.

 

كما نددوا بالصمت العربي والإسلامي المخزي إزاء جرائم الاحتلال الصهيوني والعجز عن توفير أبسط متطلبات الإغاثة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان غاشم ومجازر وحشية.

 

وأعرب المتظاهرون عن تضامنهم المطلق مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في التصدي الشجاع للعدوان الإسرائيلي، وحقهم في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

ودعوا جميع الشعوب إلى الخروج للميادين والساحات والتضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة وتأييداً طوفان الأقصى والتنديد بالعدوان الأمريكي الصهيوني الذي يرتكب ابشع الجرائم ضد الإنسانية.


التعليقات