المقدشي: قوات الجيش والمقاومة حررت معظم مساحة "الجوف" وقريبا ستصل الى حرف سفيان
- الجوف - خاص السبت, 09 يوليو, 2016 - 06:23 مساءً
المقدشي: قوات الجيش والمقاومة حررت معظم مساحة

[ رئيس الاركان محمد المقدشي في زيارته - الجوف ]

قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي "إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية في الجوف تمكنت من تحرير معظم مساحة المحافظة ذات الجغرافيا الواسعة في فترات قياسية وما زالت تحقق الانتصارات، وقريبا ستصل الى حرف سفيان في عمران وصعدة".
 
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية اليوم السبت، لوحدات الجيش والمقاومة العشبية المرابطة في الخطوط الأمامية لجبهات القتال في محافظة الجوف.
 
وهنأ رئيس الأركان منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي..مشيداً بالانتصارات المتلاحقة والكبيرة التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة بالجوف.
 
وعقد رئيس الأركان اجتماعاً بقيادات الجبهة بحضور قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وقادة الألوية والوحدات العسكرية وقادة المقاومة الشعبية، لمناقشة سير المعارك الجارية في المتون والمصلوب وحام شمال الجوف.
 
كما زار اللواء المقدشي المجمع الحكومي بمديرية المتون شمال غرب المحافظة وجبال "حام" التي حررتها قوات الجيش والمقاومة خلال الأيام الماضية في إطار ردها على الخروقات المتكررة للمليشيات الانقلابية.
 


التعليقات