مؤسسة توكل كرمان تطلق برنامج "تأثير" لتعزيز مهارات صناع المحتوى
- متابعات الإثنين, 04 مارس, 2024 - 05:13 مساءً
مؤسسة توكل كرمان تطلق برنامج

أعلنت مؤسسة توكل كرمان إطلاق برنامج "تأثير" لتعزيز مهارات الشباب اليمني والعربي من الجنسين صانعي المحتوى، في إنشاء المحتوى الرقمي ذي التأثير الإيجابي.

 

ويهدف البرنامج الذي سيستمر لمدة شهرين بواقع 40 ساعة تدريبية وينطلق خلال الربع الأول من العام 2024، إلى تأهيل أكثر من 60 شاب وفتاة من المؤثرين الإيجابيين والملهمين من الشباب العربي في عالم منصات التواصل الاجتماعي وتمكينهم من بناء محتوى فاعل ومؤثر يسهم في نشر قيم التعايش والسلام.

 

وسيوفر البرنامج، حزمة تدريبية متخصصة في صناعة المحتوى الرقمي، وجلسات نقاشية تثري الحوار حول قضايا التعليم، التنمية، والتحول الديمقراطي، وورش عمل عملية تحت إشراف خبراء متخصصين في مجال الإعلام، فضلاً عن شهادة مشاركة.

 

ويشترط البرنامج في المتقدم إلى البرنامج أن يكون عمره ما بين 18 و 35 عامًا، ومن إحدى الدول العربية، وأن يكون ناشطًا على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، وامتلاك المهارات الأساسية في استخدام الحاسوب وأجهزة الهاتف المحمول، والالتزام بجميع أنشطة البرنامج.

 

يشار إلى أن مؤسسة توكل كرمان تسعى إلى الريادة في قطاع التنمية والمصالحة والتحول الديمقراطي والإدارة الرشيدة عبر برامج التنمية والتعليم والإغاثة والمساعدات الإنسانية.

 

*للتقديم على البرنامج ومعرفة المزيد من التفاصيل، انقر على الرابط التالي: https://tkif.org/en/influence-2024

 


التعليقات