الرئيس هادي يلتقي قيادات المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب ويحثهم على رفع الجاهزية
- مأرب - متابعات الأحد, 10 يوليو, 2016 - 09:03 مساءً
الرئيس هادي يلتقي قيادات المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب ويحثهم على رفع الجاهزية

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والوفد المرافق له اليوم الأحد، بمحافظة مأرب، بقيادات المنطقة العسكرية الثالثة، بحضور رئيس هيئة الاركان العامة اللواء ركن محمد علي المقدشي.
 
واستعرض الرئيس أمام القادة والضباط جملة من المعطيات والتطورات التي تشهدها اليمن على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والعسكرية.
 
وأكد على ضرورة رفع الوعي لدى المقاتل انطلاقا من محددات وثوابت عدالة قضيته التي اجمعت عليها كافة شرائح مجتمعنا عبر مخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد التي انقلبت عليها قوى الشر والظلام ضنا منها أنها تستطيع سلب إرادة الشعب اليمني لتحقيق مشروعها الظلامي البغيض الذي وقف امامة كل ابناء الوطن وقواه الحية، بحسب ما نقلت عنه وكالة أنباء سبأ الرسمية.
 
كما حث رئيس الجمهورية، على وحدة الصف ورفع الجاهزية القتالية لمواجهة أعداء الأمة والوطن والحياة بصورة عامة، مؤكدا أن دماء الشهداء الطاهرة التي سفكت في محراب العزة والكرامة لن تذهب هدرا بل ستكون أيقونة الانتصار الذي سيفخر بها اليمنيون.
 
من جانبه عبر رئيس هيئة الاركان العامة عن ترحيبه وكافة منتسبي المؤسسة العسكرية من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وهو يتفقد أحوال المقاتلين في مواقع الشرف والبطولة والفداء.
 
وقال المقدشي، بحسب وكالة أنباء "سبأ"، " إن ذلك ليس بجديد أو غريب على الرئيس الذي عودنا دوما على اجتراح المآثر مع أبناء وطنه ومجتمعه وفي سبيل ذلك قدم التضحيات في محراب الوطن وعزته وكرامته ".
 
وأضاف رئيس هيئة الأركان: "نجدد الوفاء على ان نكون في خدمة وطننا الغالي وقيادته الشرعية لرسم الانتصارات التي نتطلع اليها جميعا لتعود اليمن شامخة عزيزه كشموخ ابناءها الحر الميامين ونطوي صفحة التمرد والانقلاب الى غير رجعة بإذن الله".
 
الجدير بالذكر أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، قد غادر عصر اليوم الأحد، بعد زيارة قصيرة إلى مأرب، حيث توجه بعدها برفقة نائبه الفريق علي محسن الأحمر، ونائب رئيس الوزراء، وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري، إلى الرياض.
 


التعليقات