حجة: مقاتلات التحالف تدمر مخزنا للألغام في حرض واشتباكات مستمرة في ميدي
- أسامه فراج - حجة الأحد, 10 يوليو, 2016 - 09:49 مساءً
حجة: مقاتلات التحالف تدمر مخزنا للألغام في حرض واشتباكات مستمرة في ميدي

دمرت مقاتلات التحالف العربي مخزنا للألغام تابع لمليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية، وسط مدينة حرض، شمال محافظة حجة.
 
وأوضحت مصادر عسكرية، لـ(الموقع بوست)، أن المخزن الذي دمرته طائرات التحالف، يضم مئات الالغام التي تستخدمها الميليشيات في المنطقة،  علما بأن الطيران شن مساء أمس السبت، سلسة غارات على تجمعات مسلحة للمليشيات الانقلابية.
 
مصدر عسكري في الجيش الوطني أوضح بأن الطيران دمر عربة كاتيوشا بالقرب من فندق حرض بلازا وسط المدينة، في الوقت الذي يواصل في الأثناء استهداف مواقع للحوثيين والقوات الموالية لهم، بالقرب من مزارع نسيم في ميدي.
 
 بدوره أطلق الجيش الوطني عدد من صواريخ الكاتيوشا، وقذائف المدفعية، على مواقع تابعة للمليشيا الانقلابية، في حرض وميدي، الواقعتين على الحدود مع المملكة العربية السعودية.
 
وفي سياق متصل، أصيب عدد من أفراد الجيش الوطني إثر انفجار لغم ارضي في الطقم الذي كان يقلهم أثناء مطاردة الحوثيين بالقرب من مزارع النسيم، بميدي، في حين سقط عشرات الحوثيين ما بين قتيل وجريح جراء الغارات، والاشتباكات التي تشهدها جبهات ميدي وحرض بحجة.
 
الجدير بالذكر، أن مليشيا الحوثي تستميت من أجل استعادة ميناء ميدي، الواقع على البحر الأحمر، والذي كان أحد أهم المنافذ البحرية لدى الجماعة، قبل سقوطه بيد الجيش والمقاومة منذ ستة أشهر.
 



التعليقات