بن حبريش: "حضرموت الجامع" يسعي لجعل المحافظة "شريك" رئيسي في أي تسوية مقبلة
- حضرموت الاربعاء, 27 مارس, 2024 - 06:43 صباحاً
بن حبريش:

أكد الشيخ عمرو بن حبريش العليي، أن مؤتمر حضرموت الجامع جاء من أجل أبناء المحافظة، وتثبيت حقوقهم في مستقبل عادل، وأي حلول أو تسويات مُقبلة، من شأنها أن تجعل من حضرموت شريك رئيسي كطرف مستقل بعيدًا عن التهميش أو الإقصاء.

 

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ بن حبريش في مدينة المكلا برؤساء دوائر الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات.

 

وشد بن حبريش على العمل الجماعي وضرورة الارتقاء بالأنشطة العامة، وتعزيز العلاقة المشتركة مع المجتمع والاعتماد على المصداقية والوضوح في التعامل مع قضايا المواطنين.

 

واستمع رئيس حضرموت الجامع، إلى مداخلات وملاحظات رؤساء الدوائر ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات حول مختلف أنشطتهم القادمة ومقترحات التطوير، بالإضافة إلى التطرق إلى الأوضاع الخدمية والظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنون بالمحافظة والوطن عامة.

 

ودعا بن حبريش، قيادات مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات إلى الارتباط الوثيق بالمواطنين والتقرّب أكثر منهم، وتبني قضاياهم الخدمية والمعيشية والتعبير عنها بكل الوسائل، وتقديم المقترحات لمعالجتها بما يسهم في رفع المعاناة الشديدة عن كاهل المواطنين.


التعليقات