حضرموت الجامع يجدد وقوفه بجانب شريحة المعلمين ويطالب بهيكلة الأجور
- حضرموت الإثنين, 08 أبريل, 2024 - 02:17 صباحاً
حضرموت الجامع يجدد وقوفه بجانب شريحة المعلمين ويطالب بهيكلة الأجور

جدد مؤتمر حضرموت الجامع، مساندته ووقوفه إلى جانب المعلمين بالمحافظة، في مطالبهم واستحقاقاتهم في ظل تدهور الأوضاع المعيشية والإقتصادية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك لهيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع والأمانة العامة برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، مساء أمس، في مدينة المكلا لمناقشة أوضاع المعلمين وما شهده القطاع التربوي والتعليمي في الآونة الأخيرة من تحركات و وقفات ومطالبات حقوقية مما تسبب في توقيف العملية التعليمية.

 

وحمل المؤتمر، الدولة المركزية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة المسؤولية كاملة والقيام بمهامها اتجاه كل القطاعات والمواطنين وكذلك معالجة جميع مشكلات الموظفين بما في ذلك المعلمين.

 

وطالب المؤتمر، الحكومة بالاسراع في تطبيق التقاعد والاحلال بما يكفله القانون، والعمل على وضع هيكل خاص لأجور المعلمين ويتبني مؤتمر حضرموت الجامع تقديم ذلك المشروع للحكومة لإقراره.

 

وبارك مؤتمر حضرموت الجامع ما تم التوصل إليه من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي من خطوات وحلول توافقية ودعم كل جهودهم الرامية لاستمرار العملية التعليمية.

 

وأكد أن مؤتمر حضرموت الجامع سيظل بكل جهوده وشخصياته وكوادره حريص كل الحرص تجاه قضايا حضرموت والعمل الجاد على التوفيق لما فيه الصالح العام.


التعليقات