في أول زيارة رسمية.. رئيس الحكومة يصل محافظة حضرموت
- حضرموت الإثنين, 08 أبريل, 2024 - 08:01 مساءً
في أول زيارة رسمية.. رئيس الحكومة يصل محافظة حضرموت

وصل مساء اليوم الإثنين، رئيس مجلس الوزراء أحمد بن مبارك، محافظة حضرموت شرقي البلاد، في أول زيارة له للمحافظة منذ توليه رئاسة الحكومة اليمنية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس الوزراء أحمد بن مبارك، وصل اليوم الى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، لتلمس هموم واحتياجات المواطنين، والاطلاع على الأوضاع الخدمية والمعيشية والاقتصادية والتنموية والأمنية في المحافظة وإسناد جهود السلطة المحلية في إطار تكامل الجهود الحكومية والمحلية.

 

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء سيشارك أبناء حضرموت الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، إضافة الى عقد عدد من اللقاءات الرسمية والشعبية مع كثير من الفعاليات والمكونات بالمحافظة.

 

وأكد بن مبارك، أن زيارته إلى محافظة حضرموت مؤشر على اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بهذه المحافظة التي تشكل رافعة وقاطرة للتنمية والاستقرار والمشروع الوطني..

 

وأشار الى أن الرهان الكبير المعقود على محافظة حضرموت وابنائها لما تشكله من حضارة وثقافة وبعد اجتماعي باعتبارها المنطلق الأول للتنمية والعمل الوطني.

 

وأوضح رئيس الوزراء، ان تدشين زياراته للمحافظات بداية من محافظة حضرموت، تهدف الى الاقتراب أكثر من قضايا الناس ومشكلاتهم والعمل على إسناد جهود السلطات المحلية للقيام بواجباتها في إطار الدور التكاملي على المستوى المركزي والمحلي للإيفاء بالالتزامات تجاه المواطنين خاصة في تحسين الخدمات الأساسية وتحريك عجلة التنمية.


التعليقات