ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات واعتقالات واسعة ضد المناهضين لها
- ذمار - خاص الجمعة, 15 يوليو, 2016 - 02:16 صباحاً
ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات واعتقالات واسعة ضد المناهضين لها

[ ارشيفيه ]

شنت مليشيا الحوثي والمخلوع في  محافظة ذمار خلال اليومين الماضيين حملة اختطافات واعتقالات واسعة في صفوف المناهضين والمناوئين لهم في عددا من مديريات المحافظة أبرزها مديرية جبل الشرق وضوران.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي أقدمت على اختطاف الدكتور فهمي الفقية من مركز حدقة بالدائرة 205 التابعة لمديرية ضوران يوم أمس الأول الأربعاء واقتادته إلى جهة مجهولة دون ذكر تفاصيل أوفى حتى اللحظة.

وفي جريمة أخرى أقدمت ميليشيا الحوثي بقيادة «عبد الوهاب الجرموزي» الملقب ب "أبو مفضل" بمداهمة منزل المواطن «محسن محمد عبد الله زيد» من ابناء منطقة مغربة العنب التابعة لمديرية جبل الشرق في محافظة ذمار بعد اقتحام منزله وتتلفظ بألفاظ نابية على نسائه بعد تأكدهم من عدم وجوده في المنزل.

وقامت ميليشيا الحوثي وصالح بعزلة مغربة العنب بمديرية جبل الشرق  بقيادة القيادي "عبدالله اللاحجي" "وعبدالله الجهراني"  بالاعتداء على المواطن "احمد محمد النديبي" بالضرب المبرح حتى سالت دمائه،

وبررت مليشيا الحوثي حادثة الاعتداء بحجة عدم توقيعه على وثيقة تأجير الاموال التي بحيازته على أنها من أملاكهم وبدلا من اسعافه ومعالجته قامت الميليشيا الانقلابية  باعتقاله وأودعته السجن بمركز المديرية.
 
 


التعليقات