تعز: معارك عنيفة بعدة جبهات والمليشيات تقصف قرى صبر الموادم بصواريخ الكاتيوشا
- وئام الصوفي - تعز - خاص السبت, 16 يوليو, 2016 - 08:51 مساءً
تعز: معارك عنيفة بعدة جبهات والمليشيات تقصف قرى صبر الموادم بصواريخ الكاتيوشا

شهدت محافظة تعز اليوم السبت، 16 يوليو معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة اندلعت في منطقة الصراري، بمديرية صبر الموادم، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، والمليشيا الانقلابية.
 
وفي سياق متصل، قامت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، المتمركزة في دمنة خدير، بقصف قرى مديرية صبر الموادم، بصواريخ الكاتيوشا، الأمر الذي أدى إلى وقوع إصابات في صفوف المدنيين، فضلا عن إلحاق أضرار بعدد من المنازل والممتلكات.
 
كما واصلت المليشيات الانقلابية، بحسب المصادر، حشد تعزيزاتها العسكرية، من آليات وأفراد، بغية مهاجمة منطقة الشقب، للسيطرة عليها، وكذا للسيطرة على جبل العروس الاستراتيجي.
 
وأوضحت المصادر، أن المليشيات الانقلابية، كثفت من هجماتها على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الشقب، طيلة الأيام الماضية، إلا أن قوات الجيش والمقاومة تصدت لتلك الهجمات، وأحبطتها، مكبدةً تلك المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
هذا وشهدت عدد من جبهات القتال في تعز، اشتباكات متقطعة بين مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، وبين الجيش والمقاومة الشعبية.
 
وتأتي هذه الاشتباكات نتيجة لاستمرار المليشيا الانقلابية بخرق الهدنة ومحاولتها التقدم إلى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 


- فيديو :


التعليقات