إب: استمرار المواجهات في جبهة الشعاور والمقاومة تعطب طقماً للمليشيا
- إب - خاص الأحد, 17 يوليو, 2016 - 08:22 مساءً
إب: استمرار المواجهات في جبهة الشعاور والمقاومة تعطب طقماً للمليشيا

[ ارشيفيه ]

تستمر المواجهات المسلحة بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع بجبهة الشعاور والاهمول بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب وسط اليمن.
 
وأفادت مصادر ميدانية لـ (الموقع بوست) أن المواجهات تشهد تصعيداً مستمراً بين الحين والآخر في ظل قصف المليشيا للمنطقة بمختلف أنواع الأسلحة.
 
وأضافت المصادر أن المقاومة تمكنت اليوم الاحد 17 وفي عملية نوعية من اعطاب أحد أطقم المليشيا يحمل على متنه رشاش12/7 كان في مهمة هجومية.

حيث أكدت المصادر أن مسلحوا المقاومة تمكنوا فجر اليوم من اعطاب الطقم التابع للمليشيا في نقيل القباضة على أطراف عزلة الشعاور حيث استخدم المهاجمون قذائف آر بي جي في مهاجمة الطقم ، ورجحت المصادر سقوط قتلى وجرحى من المليشيا فيما أكدت اعطاب الطقم بشكل تام واخراجه عن الخدمة نهائياً.
 
ودارت اشتباكات متقطعة مساء أمس بين المقاومة ومليشيا الانقلابين في مناطق زاحر والقباضه مع رجال المقاومة أسفرت عن اعطاب الطقم وسقوط عدد من القتلى والجرحى في العملية -حسب المصادر-.
 
كما تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها العشوائي  على عزلة الشعاور والاهمول منذ عدة أشهر دون تفريق بين المقاومة والمدنيين الذين تمارس المليشيا ضدهم عقاباً جماعياً.
 
وتشهد الجبهة مواجهات متقطعة بين المقاومة الشعبية ومليشيا صالح والحوثي منذ أغسطس من العام الماضي سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين في ظل صمود اسطوري للنقاومة وبإمكانيات ذاتية وأسلحة خفيفة وغياب دعم الحكومة الشرعية تماماً حتى أطلق عليها الجبهة المنسية.
 
 
 


التعليقات