العليمي يوجه بتكريم "السناوي" ورفاقه بعد مقتلهم بمواجهات ضد الحوثيين بتعز
- تعز الثلاثاء, 28 مايو, 2024 - 05:37 مساءً
العليمي يوجه بتكريم

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الثلاثاء، بتكريم يليق بـ "الشهيد البطل محمد صادق السناوي"، الذي قاوم جماعة الحوثي حتى مقتله في مديرية ماوية بمحافظة تعز.


وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي أجرى اتصالات بمحافظ تعز نبيل شمسان، ومدير مديرية ماوية عبدالجبار الصراري، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإقامة مراسم عزاء، وتغطية إعلامية لائقة بتضحيات "السناوي" ورفاقه.


وتضمنت التوجيهات الرئاسية، منح عائلة "محمد صادق السناوي" قطعة ارض، ومساعدة مالية لبناء منزل لها، إضافة الى التكفل بتكاليف مراسم العزاء، وصرف مساعدات أخرى لرفاقه الثلاثة الذين قتلوا الى جانبه، فضلاً عن اعتماد رواتب شهرية لهم جميعاً ضمن "شهداء القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية".


وجاء الإعلان عن هذه التوجيهات، في اعقاب وصول عائلة السناوي الى مدينة تعز، استعداداً لإقامة مراسم العزاء المقررة الجمعة المقبلة، تقديراً له ولرفاقه، وتضحياتهم الجسيمة في معركة الشعب اليمني ضد جماعة الحوثي على طريق استكمال استعادة مؤسسات الدولة، واسقاط الانقلاب المدعوم من النظام الإيراني.  

 

وقتل "السماوي" ورفاقه، بمواجهات مسلحة مع حملة حوثية في مديرية "ماوية" في الـ 11 من مايو الجاري، ما أدى لمقتل وإصابة العديد من عناصر جماعة الحوثي بينهم قياديين.


التعليقات