قوات الجيش والمقاومة تحبط هجمات المليشيا على مواقع هامة جنوب شرق تعز وتقتل وتصيب العشرات
- وئام الصوفي - تعز - خاص الثلاثاء, 19 يوليو, 2016 - 05:24 مساءً
قوات الجيش والمقاومة تحبط هجمات المليشيا على مواقع هامة جنوب شرق تعز وتقتل وتصيب العشرات

[ مواجهات عنيفة في تعز - إرشيف ]

اندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم الثلاثاء، 19 يوليو، بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، وبين مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهةٍ أخرى، جنوب شرق مدينة تعز.
 
وأوضح مصدر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية، تصدت لهجوم عنيف شنته المليشيا الإنقلابية، على مواقع تابعة للجيش في التبة الخضراء القريبة من جبل العروس الاستراتيجي، ومنطقة الشقب، بمديرية صبر الموادم جنوب تعز.
 
وقال المصدر، إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي لهجمات المليشيات، وتطهير التبة الخضراء، حيث دارت معركة عنيفة، سقط خلالها العشرات من مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، ما بين قتيل وجريح، فضلا عن تدمير معدات وآليات عسكرية.
 
وأضاف المصدر، أن المليشيا الانقلابية دفعت بتعزيزات عسكرية قوامها 13 طقم عسكري لمواقعها بمنطقة الفراشة، لمحاولة التقدم باتجاه جبل العروس، حيث دارت معارك عنيفة لا تزال مستمرة، منذ مساء أمس الإثنين.
 
وأكد المصدر الذي تحدث لـ(الموقع بوست)، أن رجال الجيش والمقاومة صامدين، ويتصدون بكل قوة وشراسة للمليشيا الانقلابية، داعيا التحالف العربي، إلى إسناد قوات الجيش والمقاومة جويا، لمنع تقدم المليشيات باتجاه جبل العروس.
 
إلى ذلك استشهدت امرأة برصاصة قناصة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بمديرية صبر الموادم جنوب شرقي مدينة تعز.
 
وقال مصدر محلي لـ(الموقع بوست)، إن امرأة استشهدت برصاصة قناصة المليشيات المتمركزة بمنطقة الميدان بمديرية صبر الموادم.
 
 وتشن مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، قصفا عشوائيا مستمرا على قرى مديرية صبر الموادم، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين.
 


التعليقات