نجاة أركان محور تعز اثر قصف حوثي وإصابة خمسة آخرين
- غرفة الأخبار الإثنين, 17 يونيو, 2024 - 08:02 مساءً
نجاة أركان محور تعز اثر قصف حوثي وإصابة خمسة آخرين

[ رئيس أركان حرب محور تعز، عبدالعزيز المجيدي، ]

نجا رئيس أركان حرب محور تعز، عبدالعزيز المجيدي، الإثنين، من قصف شنته جماعة الحوثي المصنفة إرهابيا، في حين أصيب خمسة آخرون بينهم ضباط أثناء زياراتهم لمواقع عسكرية.

 

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن اللواء عبدالعزيز المجيدي نجا من محاولة استهداف، بقذيفة أطلقها الحوثيون أسفرت عن إصابة خمسة أفراد بينهم مدير مديرية أثناء زيارته ومعه وكيل محافظة تعز “عبدالكريم الصبري” لقوات الشرطة العسكرية واللواء 45 واللواء 170 واللواء الخامس.

 

وتأتي حادثة استهداف أركان محور تعز بعد أربعة أيام من فتح طريق رئيسي يربط مدينة تعز المحاصرة منذ العام 2015 بمدينة الحوبان التي يسيطر عليها الحوثيون.

 

وقال المجيدي عقب الاستهداف إن عملية الاستهداف لن تثنيهم ومعهم أبناء تعز على مواصلة مواجهة الحوثيين، وتخليص المحافظة من أعمالها الارهابية التي تستهدف من خلالها المدنيين بينهم النساء والأطفال.

 

وحث المجيدي أفراد الجيش على الجاهزية، والاستعداد العالي، واليقظة الدائمة، لمواجهة الاخطار والتهديدات التي تنفذها جماعة الحوثي المصنفة إرهابياً. وفقا لما أوردته وكالة سبأ.

 

وذكرت أن المجيدي أشاد بالمعنويات والروح القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش، مشيرا إلى أهمية الدورات العسكرية والمهنية التي تمكنت من صقل المهارات وتنمية المعارف، ورفع منسوب الوعي والتغذية الوطنية لدى المقاتلين.


التعليقات