أمنية تعز تشدد على تنفيذ التوجيهات بشأن خروج العملات الأجنبية لمناطق الحوثيين
- تعز السبت, 22 يونيو, 2024 - 07:35 مساءً
أمنية تعز تشدد على تنفيذ التوجيهات بشأن خروج العملات الأجنبية لمناطق الحوثيين

شدد وكيل المحافظة عبد القوي المخلافي، السبت، على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الامنية والاحترازية وتنفيذ التوجيهات بشأن دخول وخروج العملة الأجنبية لمناطق سيطرة الحوثيين.

 

جاء ذلك خلال إجتماع للجنة الأمنية بمحافظة تعز، برئاسة وكيل المحافظة عبد القوي المخلافي، ورئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، لمناقشة الاوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

 

وأشاد الوكيل المخلافي بجهود الجيش وكافة الجهات بالمحافظة في فتح طريق الكمب - جولة القصر، واعداد الطريق وتجهيزه للمسافرين في وقت قياسي، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

واستعرض رئيس أركان المحور، تقريراً عن الاوضاع الميدانية، واستمرار جماعة الحوثي استهداف مواقع الجيش، وإصابة العديد من الافراد جراء القذائف خلال أيام العيد، ومحاولات اختراق الجبهات وتصدى قوات الجيش الوطني وتكبيدها خسائر كبيرة.

 

وقدم قائد اللواء 22 ميكا، تقريرا حول جهود اللواء مع الجهات المختصة في إعداد الطريق والاجراءات العسكرية، وكذلك تم استعراض تقرير عن الاجراءات الأمنية تجاه تسهيل مرور المسافرين وما يترتب على ذلك من قبل إدارة شرطة المحافظة.

 

وتمخض عن الاجتماع، العديد من القرارات والتأكيد على استمرار التنسيق بين السلطة المحلية والجيش والأجهزة الأمنية لما فيه خدمة المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار. 


التعليقات