مليشيا الحوثي تقتحم مجلس عزاء في عمران وتختطف أقارب المتوفي وعدد من الحاضرين
- عمران - خاص الاربعاء, 20 يوليو, 2016 - 10:25 مساءً
مليشيا الحوثي تقتحم مجلس عزاء في عمران وتختطف أقارب المتوفي وعدد من الحاضرين

[ مليشيا الحوثي في عمران ]

اقتحمت، مليشيات الحوثي والمخلوع صالح اليوم الأربعاء، 20 يوليو 2016، مجلس عزاء، أقيم في منزل الدكتور علي بن علي عجير القهالي، بمحافظة عمران، في استشهاد نجله زين العابدين بن علي ضمن قوات الجيش والمقاومة الشعبية.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست) إن مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، اقتحمت منزل العميد الدكتور علي بن علي عجير القهالي، واختطفت عم الشهيد الشيخ عبدالوهاب علي القهالي، وشقيقي الشهيد، وهما المحامي بلال علي، وعبدالقادر علي، وعبد اللطيف القهالي، والمهندس علي يحيى القهالي، وعبد الله الفقيه، وآخرين من أبناء عزلة قهال وبيت عامر ممن كانوا في العزاء .
 
وأوضحت المصادر أن المليشيات قامت بالتقاط صور لجميع الحاضرين في خطوة الهدف منها بث الرعب والخوف في أوساط الناس، مشيرا إلى أن مليشيات الحوثي لا تزال تحاصر بيت العزاء حتى لحظة كتابة الخبر.
 
وأشارت إلى أن أبناء قهال وعيال سريح خاصة وعمران عامة مستائين من التعامل اللا إنساني لمليشيات الحوثي الإرهابية، حد قوله، كون هذا الفعل، منافٍ لكل القيم والأعراف القبلية المتعارف عليها لدى القبائل اليمنية.
 
إلى ذلك، استغرب مصدر مقرب من أسرة القهالي لـ(الموقع بوست) من قيام المليشيات باقتحام مجلس عزاء، واختطاف أقارب المتوفي، ومن جاء للتعزية، في الوقت الذي تدعي أنها تدير دولة، مضيفا، أن هذا "لا يعني سوى أنك تمارس دور العصابات الاجرامية وقطاع الطرق وتمارس اللاإنسانية بجدارة سبقت الحيوانات بسنين ضوئية".
 
وأضاف، طالبا من (الموقع بوست)، الاحتفاظ باسمه أن "اقتحام مجلس عزاء لشهيد أهدر دمه من أجل الله والوطن ليس أمرا اعتياديا بل أن دماء الشهداء ترعبهم وهي بلا شك من سيقضي على مشروعهم السلالي الوضيع".
 
وتابع قائلا: "رسالتي للمليشيات أن تبقي ولو على ذرة من الانسانية واعراف القبائل وأسلافهم، وليعلموا يقينا أن الشعب والجيش قادم لإنهاء تصرفاتهم الارهابية لامحالة".
 


- صور :

مليشيا الحوثي تقتحم مجلس عزاء في عمران وتختطف أقارب المتوفي وعدد من الحاضرين

التعليقات