تعز: مليشيا الحوثي تعدم طفل وترغم أقاربه على اتهام المقاومة والجيش
- تعز - خاص الاربعاء, 20 يوليو, 2016 - 11:51 مساءً
تعز: مليشيا الحوثي تعدم طفل وترغم أقاربه على اتهام المقاومة والجيش

[ ارشيفيه ]

أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح اليوم الاربعاء على إعدام طفل بمحافظة تعز، وسط اليمن.

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري بتعز العقيد ركن منصور سعد الحساني إن مليشيات الحوثي والمخلوع صالح أقدمت على قتل الطفل احمد منير احمد سعيد الذي يبلغ من العمر سبع سنوات وهو متواجد أمام منزلهم في منطقة حذران قبل المغرب.

وأضاف الحساني في بيان له نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" إن مليشيات الحوثي والمخلوع قامت بسحب جثة الطفل واخفائها، مشيرا الى انه عندما ذهب عم الطفل لمراجعة قيادات المليشيات تم أخذه إلى مدينة الصالح في الحوبان وتم الضغط عليه لأن يصرح لوسائل الإعلام بأن من قام بقتله هم رجال الجيش الوطني والمقاومة وأن يتهمهم بقتل الطفل احمد.

 لافتا إلى أن عم الطفل رفض وأصر علي تسليم جثة أبن أخيه .

 وتابع المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري بتعز: إين الأمم المتحدة من هذه الجرائم ضد الانسانية التي تمارسها المليشيا وأين منظمات حقوق الإنسان مما يجري في تعز مضيفا الي متي ستظل هذه المليشيات في قتل أطفال تعز بدم بارد ،

والذي وصل بهم الامر الي قتل الطفل ثم خطف جثته ثم المتاجرة بدمه وتوظيفه توظيف بشع لإلصاق الجريمة كذباً وبهتاناً برجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

ودعا المنظمات الحقوقية إلى تسجيل جريمة قتل هذا الطفل مع الجرائم ضد الإنسانية وتقديمها مع ملفات جرائم المليشيات ليتم بعد ذلك محاكمة هؤلاء القتلة على جرمهم .
 
 
 


التعليقات