غارات مكثفة لطيران التحالف على مواقع الانقلابيين وقوات الشرعية تتصدى لهجمات عديدة بتعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الخميس, 21 يوليو, 2016 - 12:16 صباحاً
غارات مكثفة لطيران التحالف على مواقع الانقلابيين وقوات الشرعية تتصدى لهجمات عديدة بتعز

[ غارات لطيران التحالف على مواقع الحوثيين في تعز ]

شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في انحاء متفرقة بمحافظة تعز.
 
واستهدفت مقاتلات التحالف العربي بغارتين جوية مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في مدارس العمري وثلاثة غارات جوية أخرى على تجمعات المليشيا جنوب مدارس العمري بمديرية ذباب.
 
في حين استهدفت مقاتلات التحالف العربي بثلاث غارات جوية مواقع وتجمع المليشيا في جبل أومان شرق مدينة تعز.
 
وفي المقابل شنت مقاتلات التحالف العربي غارتان جوية على تعزيزات للمليشيا الانقلابية في منطقة الشريجة الواقعة بين محافظتي تعز ولحج.
 
معارك عنيفة
 
صدت قوات الجيش الوطني المقاومة الشعبية يوم الاربعاء هجوماً عنيفاً ومحاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في محيط السجن المركزي وتبة الجبالي غرب مدينة تعز.
 
وفي السياق ذاته اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة ثعبات وعدد من الجبهات الأخرى شرق المدينة.
 
وأكدت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست) مقتل 11 وجرح العشرات من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية جراء الاشتباكات فيما استشهد احد رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية واصيب 11 اخرون .
 
استهداف الأحياء السكنية
 
إلى ذلك تعرضت الأحياء السكنية بمدينة تعز لقصف عنيف بمختلف انواع الاسلحة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية ما أسفر عن اصابة 7 من المدنيين.
 
وفي الوقت ذاته استشهد مواطن وجرح ثلاثة آخرين جراء انفجار لغم زرعته المليشيا الانقلابية في مثلث الظريفة جنوب شرق الوازعية غرب محافظة تعز.
 
 


التعليقات