بن مبارك: الرهان قائم على الجيش وكل من يحمل بندقيته لإسقاط مشروع الحوثي
- عدن الاربعاء, 10 يوليو, 2024 - 08:39 مساءً
بن مبارك: الرهان قائم على الجيش وكل من يحمل بندقيته لإسقاط مشروع الحوثي

أكد رئيس مجلس الوزراء أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، ان الرهان قائم على القوات المسلحة والامن والمقاومة وكل من يحمل بندقية ضد مشروع الحوثي في البلاد.

 

جاء ذلك خلال رئاسة رئيس مجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة، لمناقشة سير عمل وأداء الهيئة وما أنجزته من مهام في توحيد الجهود الوطنية في المعركة ضد جماعة الحوثي.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس الوزراء أشار الى محورية العمليات المشتركة في توحيد جهود مختلف المكونات العسكرية للانتصار مواجهة جماعة الحوثي ومشروعها الطائفي والذي يستهدف امن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم.

 

وأكد رئيس الوزراء، الاعتزاز بكل جندي وصف وضابط، ومقاوم في كافة مواقع القتال في المعركة من اجل الجمهورية والدولة، منوهاً بالجاهزية القتالية العالية للقوات المسلحة وكافة التشكيلات والوحدات المساندة والتي واجهت وماتزال تشكل درعا حاسما ضد جماعة الحوثي على كافة محاور وجبهات القتال.

 

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على ان السلام والاستقرار والتنمية كانت دوماً خيار الحكومة، مقابل مشروع وثقافة الموت والخراب الذي تتبناه جماعة الحوثي والذي يستهدف الجميع دون استثناء.

 

ولفت إلى أن الرهان قائم على القوات المسلحة والامن والمقاومة وكل من يحمل بندقية ضد مشاريع الحوثيين، مؤكداً ان الحكومة لن تدخر جهداً لتوفير الموارد اللازمة للارتقاء بمستوى اداء هيئة العمليات المشتركة.

 

واستمع بن مبارك، من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء صالح علي حسن، إلى إيجاز حول عمل هيئة العمليات المشتركة وخططها المستقبلية، والموقف العملياتي على امتداد مسرح العمليات العسكرية.


التعليقات