رئيس أركان الجيش يوجه برفع جاهزية الجيش ويؤكد أن الحوثي لا يفهم إلا لغة القوة
- مأرب الأحد, 14 يوليو, 2024 - 09:02 مساءً
رئيس أركان الجيش يوجه برفع جاهزية الجيش ويؤكد أن الحوثي لا يفهم إلا لغة القوة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأحد، أن جماعة الحوثي لا تفهم إلا لغة القوة، موجهًا برفع الجاهزية والإستعداد للمواجهة معها، في ظل نذر تصعيد عسكري بين القوات الحكومية والحوثيين منذ الهدنة الأممية في ابريل 2022م.

 

جاء ذلك خلال حضور رئيس هيئة الأركان العامة، تنفيذ مشروع الرماية بالذخيرة الحيّة لقيادات هيئة الإسناد اللوجستي، بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي الجاري 2024.

 

وأكد الفريق بن عزيز، أهمية هذا المشروع في حفظ الجاهزية القتالية العالية للقوات المسلحة، والاستعداد القتالي، واليقظة الأمنية العالية في كل الأوقات.

 

وأشاد رئيس هيئة الأركان، بجهود هيئة الإسناد اللوجستي في مجال تأهيل منتسبيها خلال الفترة الماضية، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

وأشاد بن عزيز، بالمهارات والقدرات العالية التي أظهرها ضباط هيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها، وأركانات الشعب خلال تنفيذ مشروع الرماية بالذخيرة الحية.

 

وأشار إلى أن القوات المسلحة تسعى بكل عزم وقوّة لتخليص اليمن واليمنيين من قبضة تنظيم جماعة الحوثي، مضيفا: "لن نخذل ديننا ووطننا وأمتنا"، لافتًا إلى ما يمثّله مشروع الحوثي من القتل والتدمير والخراب.

 

وأكد بن عزيز، أن تنظيم جماعة الحوثي "الإرهابي العابر للحدود لا يفهم إلا لغة القوة"، موجهًا الجميع بالاستعداد والاجتهاد نفسيًا ومعنويًا.


التعليقات