الأمن القومي ينفي مزاعم متعلقة بقضية المختطف الجعدني
- عدن الإثنين, 15 يوليو, 2024 - 12:34 صباحاً
الأمن القومي ينفي مزاعم متعلقة بقضية المختطف الجعدني

[ اجتماع موسع في عدن لقبائل أبين للمطالبة بالإفراج عن الجعدني ـ ارشيف ]

نفى جهاز الأمن القومي، مزاعم إعلامية بإعتراضه اتصالات استخباراتية تفيد بمخطط لتنفيذ تفجيرات بالتزامن مع تظاهرات تضامنية مع المختطف المقدم الجعدني في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

 

ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن مصدر في جهاز الامن القومي، "نفيه ما تداولته وسائل اعلام محلية من مزاعم كاذبة منسوبة للجهاز عن اعتراض اتصالات استخباراتية بشأن مخطط لاستغلال قضية المقدم علي عشال الجعدني المختطف من قبل عناصر اجرامية، لتفجير الوضع في العاصمة المؤقتة عدن".

 

وأشار المصدر، لعدم ادلاء الجهاز بأي تصريحات حول قضية المقدم عشال، بما فيها تلك التناولات التي زعمت اعتراض اتصالات استخباراتية خارجية بأطراف داخلية، لتنفيذ تفجيرات اثناء تظاهرة تضامنية مع المقدم علي عشال.

 

وأوضح المصدر، أن "تلك التناولات هي مجرد اشاعات لا اساس لها من الصحة وتهدف الى محاولة اثارة الفتنة وتأجيج الاحتقان الشعبي والتشويش على سير التحقيقات المستمرة في هذه القضية المنظورة امام الاجهزة المختصة".

 

ولفت إلى أن قضية اختطاف المقدم علي عشال باتت تحت الاشراف المباشر من اللجنة الامنية العليا بعد أن تم ضبط عدد من المشتبه بهم في القضية والشروع بالتحقيقات القانونية.

 

وأكد المصدر، استمرار الجهات المعنية بملاحقة، وتعقب وضبط كل من يثبت تورطه في الجريمة، واحالتهم الى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.


التعليقات