وزارة النفط في صنعاء: لا وجود لأزمة مشتقات نفطية والوضع التمويني مستقر
- غرفة الأخبار الأحد, 21 يوليو, 2024 - 12:09 صباحاً
وزارة النفط في صنعاء: لا وجود لأزمة مشتقات نفطية والوضع التمويني مستقر

نفت شركة النفط التابعة لجماعة الحوثي، وجود أي أزمة في المشتقات النفطية، عقب ظهور طوابير طويلة من المواطنين في محطات الوقود بعد الغارات الإسرائيلية التي استهدفت ميناء الحديدة مساء أمس السبت.

 

وقالت شركة النفط الحوثية في بيان لها، بأنه لا توجد أي أزمة في المشتقات النفطية، داعية أي شخص يجد رفع للأسعار من اي محطه أو يقوم بإغلاقها للاستغلال، للإتصال بعمليات الشكاوي التابعة لشركة النفط الحوثية.

 

وأكدت أن الوضع التمويني بمحافظة الحديدة او باقي المحافظات مستقر تماماً ولا يوجد اي مبرر للضغط على محطات الوقود وأن الشركة سبق وان قامت بإتخاذ الاجراءات والاحتياطات لأي طارئ.

 

ودعت الشركة، المواطنين للتعاون في حال مخالفة اي محطة للقوانين النافذة والمتبعة كإغلاق المحطة لخلق ازمة أو رفع السعر الرسمي او الإمتناع عن تعبئة الوقود للمواطنين من خلال التواصل عبر الارقام المجانية للشركة: 8001700.

 

وشوهدت طوابير طويلة في محطات الوقود بصنعاء ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين، بعد الغارات الإسرائيلية التي استهدفت ميناء الحديدة، واعتقاد المواطنين أن تلك الغارات ستساهم في أزمة وقود جديدة وإنعكاساتها على أسعار المواد الغذائية والتجارية بمناطق الحوثيين.


التعليقات