وزير الإعلام يزور مؤسسة 14 أكتوبر ومكتب وزارة المالية في عدن
- عدن الثلاثاء, 17 يناير, 2017 - 05:20 مساءً
وزير الإعلام يزور مؤسسة 14 أكتوبر ومكتب وزارة المالية في عدن

[ وزير الاعام خلال زياته لصحيفة 14 أكتوبر ]

قام وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر في عدن، وذلك للاطلاع على وضع المؤسسة.
 
كان في استقبال الوزير القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير رياض محفوظ شرف، وعدد من موظفي وعمال المؤسسة.

واستمع الوزير إلى شرح مفصل عن وضع المؤسسة والمشكلات المالية والإدارية التي تواجهها، خاصة بعد إعادة إصدارها قبل نحو شهرين، بعد أن توقفت إجباريا أثناء محاولة الانقلاب على الدولة من قبل المليشيات الانقلابية.
 
وأشاد وزير الإعلام بجهود طواقم عمل المؤسسة والصحيفة في عملية إعادة الإصدار، مؤكدا حرص الحكومة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المؤسسة.
 
وطاف وزير الإعلام بمكاتب مؤسسة 14 أكتوبر ومطابعها، واستمع إلى هموم وشكاوى الصحافيين والموظفين والعمال، وخاصة مشكلة المرتبات المتأخرة للربع الأخير من العام الماضي وموضوع الميزانية التشغيلية، ووعد بحلها.
 
كما قام وزير الإعلام بزيارة إلى مكتب وزارة المالية في العاصمة المؤقتة عدن والتقى بالمسؤولين هناك وناقش معهم جملة من القضايا المتعلقة بوضع المؤسسات الإعلامية ومنتسبيها، وفي مقدمتها المرتبات المتأخرة من العام الماضي.
 
وعقب نقاش بناء، تم التوصل إلى حل مشكلة متأخرات مرتبات الربع الأخير من العام الماضي لمنتسبي مؤسسة 14 أكتوبر، كما جرى الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من وزارة المالية والمؤسسة لمتابعة كافة الإشكالات الخاصة بتسوية وضع المؤسسة المالي والتراكمات التي حدثت خلال السنوات الماضية، وبناء على توجيهات وزير الإعلام، جرى الاتفاق على تعيين مندوب من المالية في المؤسسة.
 
رافق وزير الإعلام، في زيارته لمؤسسة 14 أكتوبر وإلى مكتب المالية في عدن، نائب وزير الإعلام حسين باسليم.
 


التعليقات