صحيفة يومية تعلن توقف إصداراتها لأسباب مالية
- متابعة خاصة الإثنين, 14 يونيو, 2021 - 09:56 صباحاً
صحيفة يومية تعلن توقف إصداراتها لأسباب مالية

أعلنت إدارة مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام، الاثنين، وقف إصدار صحيفة أخبار اليوم بنسختيها (الورقية والإلكترونية)، لأسباب مالية.

 

وذكرت المؤسسة في بيان أنها وبعد 26 عاماً من النضال في بلاط صاحبة الجلالة، مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام وصحيفة أخبار اليوم تعلنان تجميد إصداراتها الصحفية (أخباراليوم) الإصدار الورقي وكذلك الإصدار الإلكتروني.

 

وأشار البيان إلى أن المؤسسة حاولت بكل الوسائل المتاحة الصمود في وجه كل تلك التحديات غير أن تعرضها للخذلان كان أشد تأثيراً على استمرار نشاطها الإعلامي.

 

وقالت "منذ ثلاثة أعوام وهي تحافظ على انتظام إصدار صحيفة أخباراليوم ورقياً وإلكترونياً في محافظة مأرب وتوزيعها مجاناً على جميع المكاتب الحكومية والمعسكرات التابعة للجيش والأمن والبنوك ومراكز تجمع المواطنين انطلاقاً من إيمانها أن ما تبذله واجب عليها وليس فضلاً منها لخوض معركتنا الإعلامية بجوار الجيش الوطني والمقاومة ضد الانقلاب الحوثي الإيراني، غير أنها اليوم وقد استنفدت جميع إمكاناتها تجد نفسها عاجزة عن الاستمرار .

 

وحول ذلك عبرت المؤسسة عن أسفها من إعلان توقفها في هذا الظرف الصعب الذي تمر به البلاد، وقالت إنها لا تجد حرجاً في أن تعلن لجميع قراء ومتابعي إصداراتها وخاصة (أخباراليوم) أنها قد وصلت إلى مرحلة العجز عن الاستمرار في نشاطها الإعلامي خاصة بعد أن تم مصادرة كل ممتلكاتها في صنعاء من قبل جماعة الانقلاب الحوثي الإيراني ونهب وإحراق جميع ممتلكاتها في عدن من قبل المجلس الانتقالي الإماراتي.


التعليقات