مؤسسة “برّان الإعلامية” تطلق موقعها الإخباري “برّان برس”
- متابعات السبت, 25 مايو, 2024 - 07:21 مساءً
مؤسسة “برّان الإعلامية” تطلق موقعها الإخباري “برّان برس”

تعلن مؤسسة “برّان الإعلامية، اليوم السبت 25 مايو/أيار 2024، "رسميا" إطلاق موقعها الاخباري “برّان برس” (https://barran.press)، باللغتين العربية والإنجليزية، تحت شعار “ويستمر النبأ اليقين”.

 

ونطلق موقعنا "بران برس" الإخباري الذي يعد أحد مشاريعنا، بفريق عمل يضم نخبة من الصحفيين والإعلاميين من ذوي التجارب المهنية المرموقة، لاسيما في مجال الإعلام الإلكتروني، لضمان تقديم رسالة إعلامية بقدر عالٍ من المهنية.

 

ويسعى الموقع الذي يرأس تحريره الصحفي “محمد الصالحي” إلى أن يكون ركيزة مهمة في مشهد صحفي حديث ومتطور يستفيد من أحدث التقنيات في عالم الميديا والاتصال، متسلحا بقيم مهنية رفيعة تتوخى المصداقية والموضوعية، ليكون واحداً من أهم مصادر الأخبار والمعلومات في اليمن.

 

وترتكز السياسة التحريرية لموقع "برّان برس" على محددات واضحة، تتمثل في (الدقة، الوضوح، المهنية، التوازن، الموضوعية والرصانة في التناول)، وتجاوز التغطية العابرة إلى الغوص في دلالات الأحداث وخلفياتها عبر التقارير والتحليلات، والتحقيقات والحوارات.

 

ومواكبة للتطورات الرقمية في عالم الصحافة، وحرصًا على إيصال رسالتنا الصحفية بسهولة إلى القارئ، خصص الموقع أقساما للتقارير المصورة، والموشن جرافيك، والإنفو جرافيك، والتصاميم، كما أخذنا في الإعتبار طبيعة الحياة المليئة بالأنشطة والإنشغالات فخصصنا قسم لـ“بوداكست” ليكن بوابتكم السمعيّة نحو عالم السياسة والتكنولوجيا وسرد القصص والتنمية الشخصيّة، والحكايات الملهمة.

 

وننوه إلى أن موقع “بران برس” الإخباري، أحد مشاريع المؤسسة التي ستتضمن خلال الأيام القادمة، شركة إنتاج إعلامي وتلفزيوني، ومركز دراسات إستراتيجية وبحثية، وشركة ترويج وإعلان، وأقساما أخرى في مجالا الإعلام والصحافة.

 

 


التعليقات