تعز.. تحضيرات متواترة لعقد المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب والأوعية وزراعة الكلى
- تعز الخميس, 29 أغسطس, 2024 - 08:37 مساءً
تعز.. تحضيرات متواترة لعقد المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب والأوعية وزراعة الكلى

تجري منذ أيام تحضيرات متواترة لعقد المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب والأوعية وزراعة الكلى والذي من المقرر انعقاده خلال الفترة 4-5 سبتمبر المقبل في تعز.

 

ويقوم بتلك الاستعدادات مركز القلب والأوعية الدموية وزراعة الكلى في المستشفى الجمهوري العام وبالتعاون مع جامعة تعز

 

وتقول الجهات المنظمة أن هذا المؤتمر سينعقد بمشاركة داخلية وخارجية واسعة كما يهدف إلى تعزيز الوعي العام بأمراض القلب والأوعية وزراعة الكلى وتبادل التجارب والمعرفة بين الخبراء والمهتمين.

 

كما سيتضمن المؤتمر محاضرات وعروض تقديمية من قبل خبراء ومتخصصين، بالإضافة إلى ورش عمل وجلسات تفاعلية لتبادل الخبرات والمعرفة.

 

وسيتيح للمشاركين الذين تتوقع الجهات المنظمة أن يصلوا إلى ألف مشارك فرص للتواصل والتبادل مع الخبراء والمتحدثين كما سيوفر ط للشركات المشاركة، فرص الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم من خلال المعارض وواجهات العرض المتاحة.

 

وتذكر الجهات المنظمة على منصات التواصل الاجتماعي لها أن المؤتمر موجه للأطباء والباحثين في مجال أمراض القلب والأوعية وزراعة الكلى، كما سيجمع أبرز المتخصصين والخبراء في المجال ذاته والممثلين عن المؤسسات الصحية والمستشفيات والمراكز الطبية.

 

ورحبت بالطلاب والمهنيين الصحيين المهتمين بمجال القلب والأوعية وزراعة الكلى وتحثهم على المشاركة كما لفتت إلى أنه سيتاح لهم فرص الاستماع إلى أحدث الأبحاث والمستجدات في هذه التخصصات الحيوية، والمشاركة في نقاشات مثمرة تعزز التعاون والتبادل العلمي بين المشاركين.


التعليقات