مهندس يمني يشارك في فعاليات مخيم الشباب العربي للتطوع والإعلام الجديد ببيروت
- السبت, 29 ديسمبر, 2018 - 01:25 صباحاً
مهندس يمني يشارك في فعاليات مخيم الشباب العربي للتطوع والإعلام الجديد ببيروت

[ النوبي خلال مشاركته في لبنان ]

قدم المهندس خليل سعيد النوبي مستشار مدير عام مديرية مدينة المكلا روقة عمل بعنوان تحديات العمل التطوعي والإبداع ضمن فعاليات مخيم الشباب العربي للتطوع والإعلام الجديد المقام في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

 واستعرض المهندس النوبي جملة من التحديات التي تواجه الشباب للقيام بالأعمال التطوعية في اليمن عامة وحضرموت خاصة، خصوصا في الفترة الأزمة الراهنة التي يمر بها اليمن، مؤكدا أن عزم الشباب وإيمانهم بأهمية العمل التطوعي تغلبوا على كثير من تلك العوائق والتحديات.

 

كما استعرض المهندس النوبي مبادرة شباب السلام للتطوع والإبداع التي أقيمت بمحافظة حضرموت مقدما بعض المقاطع المرئية عن الأعمال التطوعية التي نفذها الشباب عبر هذه المبادرة والتي لقيت استحسان الحضور.

 

وفي تصريح له أكد المهندس خليل النوبي أن مبادرة السلام ستنفذ قريبا مسابقة أنامل الإبداع للاهتمام بالمبدعين في جوانب مختلة منها الرسم والخط العربي والتصوير الفوتوغرافي.

 

ويأتي مخيم الشباب العربي للتطوع والإعلام الجديد برعاية من دولة رئيس الوزراء اللبناني السيد سعد الحريري والاتحاد العربي للعمل التطوعي وكذا مبادرة عروبتي وتنظيم جمعية متطوعون بلا حدود والاتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية I.U.W.


التعليقات