السفير الشميري يناقش مع وزير التعليم في بروناي استئناف المنح الدراسية لليمنيين
- وكالات الاربعاء, 01 مايو, 2019 - 06:16 مساءً
السفير الشميري يناقش مع وزير التعليم في بروناي استئناف المنح الدراسية لليمنيين

بحث الدكتور عبدالغني نصر الشميري سفير بلادنا غير المقيم لدى سلطنة بروناي، الأربعاء، مع وزير التعليم في سلطنة بروناي داتو حمزة سليمان تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في مجال التعليم.

 

وأوضح السفير أنه في خضم الجهود المبذولة لاستعادة سلطة النظام والقانون من أيدي المليشيات الحوثية فإن الحكومة الشرعية تولي التعليم أقصى الاهتمام، وجدد السفير شكر بلادنا لدعم سلطنة بروناي للحكومة الشرعية في بلادنا.

 

ودعا السفير الشميري وزارة التعليم في سلطنة بروناي لاستئناف برامج التعاون التعليمي والثقافي بين البلدين خاصة المنح الدراسية الجامعية والمنح المقدمة في مجال الدراسات العليا وزيادتها، وأشار الدكتور عبدالغني نصر الشميري إلى أن الطلاب من سلطنة بروناي الدارسين للعلوم الشرعية في حضرموت يحضون بالرعاية الكاملة.

 

من جانبه نوه وزير التعليم في سلطنة بروناي بأنهم سيتابعون باهتمام موضوع استئناف المنح الدراسية للطلاب اليمنيين في بروناي دار السلام وثمن معالي الوزير الاهتمام والرعاية المقدمة للطلاب من سلطنة بروناي الدارسين في اليمن.

 

 وأبدى معالي وزير التربية تطلعه لخروج اليمن من الظروف الصعبة التي تمر بها، معربا عن تفاؤله بعلاقات أوسع للتعاون بين البلدين في المستقبل القريب.


التعليقات