اتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا: 10 آلاف وجبة "إفطار صائم" للطلاب اليمنيين في 15 جامعة
- متابعات الإثنين, 03 يونيو, 2019 - 11:08 مساءً
اتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا: 10 آلاف وجبة

[ اتحاد الطلبة اليمنيين  بماليزيا: 10 آلاف وجبة "إفطار صائم" للطلاب اليمنيين في 15 جامعة. ]

نظم الإتحاد العام لطلبة اليمنيين في ماليزيا وفروعه المنتشرة في الجامعات حملة إفطار صائم خلال الشهر الكريم وذلك انطلاقا من التزام الاتحاد بمسؤولياته المجتمعية وتعزيز الهوية الوطنية بين الطلاب وتجسيد تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيم التراحم الإنساني بين الطلاب اليمنيين في ماليزيا.

 

وتتضمن حملة إفطار صائم وجبات إفطار كاملة في 15 جامعة في ماليزيا موزعة على مدن وولايات  المملكة خلال الشهر الكريم وصلت إلى 10 آلاف وجبة غذائية.

 

وقال رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في ماليزيا محمد الرشيدي إن هدف هذه الإفطارات الجماعية هي تقوية الأواصر الأخوية بين الطلبة اليمنيين المنتشرين في الجامعات الماليزية المختلفة، وتعزيز الهوية الوطنية اليمنية الجامعة لكل الطلاب، كما تهدف لتعزيز ارتباط الطلاب وتفاعلهم مع المجتمع  في الداخل والمساهمة في ترسيخ معاني العطاء وقيم التكافل.

 

وقدم الرشيدي الشكر لأصدقاء الاتحاد المتمثلين في رجال الأعمال والتجار اليمنيين  الذين دعموا هذه الإفطارات بروح وطنية عالية، مشيرا إلى ان رؤية الاتحاد المقبلة هي الوصول لكافة الطلاب والقيام بأنشطة متنوعة في كل المجالات.

 

من جانبه أكد مسؤول لجنة الفروع في الاتحاد العام للطلبة اليمنيين بماليزيا عبد الملك الضحاك أن هذه الإفطارات تأتي ضمن خطة اللجنة والفروع لإقامة الإفطارات في 15 فرعا للاتحاد العام للعمل على التخفيف من جو الضغط الدراسي خصوصاً وأن شهر رمضان تزامن مع نهاية الفصل الحالي ، معبراً عن شكره وامتنانه لجميع الهيئات التنفيذية في جميع فروع الاتحاد العام على جهودها المبذولة في إنجاح هذه الإفطارات.


التعليقات