ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يختتم مشاريعه الرمضانية للعام 1440هـ
- متابعات الأحد, 09 يونيو, 2019 - 09:01 مساءً
ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يختتم مشاريعه الرمضانية للعام 1440هـ

[ ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يختتم مشاريعه الرمضانية للعام 1440هـ ]

اختتم ائتلاف الإغاثة والبناء CRB  مشاريعة الإغاثية والإنسانية  الرمضانية التي نفذها في مخلتف المجالات وعدة محافظات يمنية خلال شهر رمضان المبارك من عامنا هذا 1440هـ.

 

 وقال زيد الدرة المدير التنفيذي ل CRB في تصريح صحفي أن  عدد المشاريع التي نفذها الائتلاف خلال شهر رمضان بلغت 66 مشروعا اغاثيا وانسانيا في مختلف المجالات استفاد منها عدد "33281" أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة في عدة محافظات يمنية .

 

ففي مجال الأمن الغذائي نفذ CRB "25" مشروعا لتوزيع السلات الغذائية استفاد منها عدد "7222" أسرة في تسع محافظات يمنية .

 

 كما نفذ ائتلاف CRB "22" مشروع افطار صائم وزع خلالها "7986" وجبة افطار استفاد منه "7986" فرد في أربع محافظات .

 

 ونفذ ائتلاف CRB "3" مشاريع لتوزيع التمور وزع خلالها  "126" طن استفاد منها "15.850" في 8 محافظات يمنية.

  

 كما نفذ ائتلاف CRB ايضا مشروع توزيع اللحوم استفاد منه عدد "40" أسرة نازحة في مخيمات النزوح في بمحافظة مأرب .

 

 كما نفذ الائتلاف مشروع توزيع زكاة الفطر وزع خلالها 150 كيس قمح استفاد منه 150 أسرة من الأسر النازحة في مأرب.

 

 وفي مجال الامداد المائي نفذ ائتلاف الإغاثة والبناء CRB "4" مشاريع سقيا ماء وزع خلالها "139" وايت ماء استفاد منها عدد "1390" أسرة من الاسر الفقيرة والمتضررة والنازحة في خمسة مخيمات للنزوح في محافظة مأرب.

 

وفي مجال المساعدات النقدية نفذ ائتلاف الإغاثة والبناء CRB 7 مشاريع توزعت مابين الزكاة والصدقات النقدية ومساعدة مرضى وهدية عيدية للمرضى استفاد من جملتها "303" فرد واسرة.

 

 ومن ضمن مشاريع العيد نفذ ائتلاف الإغاثة والبناء CRB "3" مشاريع كسوة عيد الفطر  وزع خلالها "340" كسوة عيد استفاد منها "340" طفل من الايتام واطفال الأسر الفقيرة والنازحة .

 

 وثمن المدير التنفيذي لائتلاف الاغاثة والبناء CRB أ/ "زيد الدرة" في اختتام  المشاريع الرمضانية  دور الاخوة شركاء الائتلاف الداعمين لمشاريعه الإغاثية والانسانية في اليمن على بذلهم وعطائهم وتعاونهم مع الائتلاف خلال الفترة الماضية.

 

وقال "الدرة" : "نسعى ان نكون نحن وشركاءنا حيث يحتاجنا الانسان في ربوع اليمن وأن نقدم الدعم والتدخل الازم في مختلف المجالات " .

 

 ودعا "الدرة" : كل المنظمات الدولية  والجهات المانحة الى تقديم العون واستمرار الدعم للشعب اليمني حتى يتجاوز هذه الأزمة وأكد استعداد الائتلاف CRB لتقديم كافة التسهيلات والتنسيق والتنفيذ لكل المشاريع الإغاثية والإنسانية في اليمن .



التعليقات