الحوثيون يقدمون أبقارا مقابل رؤوس مشايخ بعمران
- متابعة خاصة الاربعاء, 24 يوليو, 2019 - 10:43 صباحاً
الحوثيون يقدمون أبقارا مقابل رؤوس مشايخ بعمران

[ الحوثيون يقدمون أبقارا مقابل رؤوس مشايخ بعمران ]

أفادت مصادر قبلية أن جماعة الحوثي قدمت أمس الثلاثاء رؤوس أبقار كتحكيم قبلي باسم ما يعرف بـ (الهجر) لأبناء عمران بعد قتلهم لمشايخ قبليين في المحافظة والتمثيل بجثمانهم.

 

وبحسب المصادر فإن قيادات حوثية بينها رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي ذهبوا لتحكيم قبائل عمران في قضية قتل عناصرهم الأمنية لمشايخ تابعين للجماعة.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورا لأبقار وقيادات حوثية بينهم رئيس ما يسمى اللجنة الثورية محمد علي الحوثي على أنها هجر وتحكيم بعد قتلهم للشيخ القبلي مجاهد قشيرة وسحل جثمانه والتمثيل بها.

 

 

وكان خلاف نشب داخل صفوف الجماعة في عمران وتطور ذلك الخلاف إلى مواجهات مسلحة قتل على إثرها اثنين من مشايخ عمران وقيادات أخرى في الجماعة.

 

وأقدمت جماعة الحوثي السبت الماضي على قتل قشيرة وسحل جثته والتمثيل بها، بعد مواجهات سقطت خلالها قيادات حوثية في منطقة ريدة بمحافظة عمران.

 

وفجر إعدام الحوثيين للقيادي السابق في الجماعة مجاهد قشيرة الغولي والتمثيل بجثته غضبا واسعا في أوساط اليمنيين الذين اعتبروه دليلا واضحا لمدى الوحشية التي تمارسها جماعة الحوثي.

 

ولقيت الحادثة تفاعلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء وإعلاميين وسياسيين أعربوا عن سخطهم من تلك البشاعة التي ارتكبتها جماعة الحوثي التي لا تقل عن جرائم داعش.


التعليقات