صدى وسيفيك تنفذان مشروع اللوحات الإرشادية التوعية في عدد من النقاط بمأرب
- مأرب الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 12:23 صباحاً
صدى وسيفيك تنفذان مشروع اللوحات الإرشادية التوعية في عدد من النقاط بمأرب

[ صدى وسيفيك تنفذان مشروع اللوحات الإرشادية التوعية في عدد من النقاط بمأرب ]

نفذت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" اليوم الخميس، بالتعاون مع منظمة "سيفيك" الأمريكية، مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية للمواطنين والمسافرين ورجال الأمن في عدد من النقاط الأمنية بمحافظة مأرب.

 

ويهدف المشروع لتوعية المواطنين والمسافرين بواجباتهم وحقوقهم في النقاط الأمنية، كما هو توعية لرجال الأمن وواجباتهم في حماية المدنيين.

 

 

وأكد رئيس منظمة صدى يوسف حازب أن مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية يهدف لوضع لوحات إرشادية في عدد من النقاط المركزية بمدينة مأرب، كنوع من الشراكة من قبل المنظمة الوطنية للإعلاميين مع منظمة سيفيك، ضمن برنامج شامل يهدف لتعزيز مبادىء وآليات حماية المدنيين وتعزيز التعاون والشراكة بين المنظمات والجهات الأمنية في مجال حماية المدنيين.

 

وعبر حازب عن شكره للأجهزة الأمنية لتسهيل عمل المشروع، مثمناً دور رجال الأمن في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

 

من جهته مدير برنامج سيفيك في مأرب والجوف، صدام الأدور أوضح أن "سيفيك" تعمل مع منظمات المجتمع المدني المحلية في مجال تعزيز مبادىء وآليات حماية المدنيين وتعزيز التعاون والشراكة بين المنظمات والجهات الأمنية في مجال حماية المدنيين.

 

وأضاف "يعتبر نشاط اللوحات الإرشادية التوعوية في نقاط التفتيش المركزية بمدينة مأرب إحدى المبادرات التي نفذتها منظمة صدى بالتعاون مع منظمة سيفيك والتي برغم الإمكانيات البسيطة إلا أنها تعتبر من المبادرات الهامة والضرورية التي ستساهم في رفع وعي المواطنين ورجال الأمن بواجباتهم وأدوارهم في نقطة التفتيش وستساهم في تعزيز الثقة والتعاون بين المواطنين ورجال الأمن".


التعليقات