مؤسسة بازرعة تُدشن مشروع الاستجابة العاجلة لدعم 12 مركزاً صحياً بعدن
- عدن الخميس, 21 مايو, 2020 - 11:20 مساءً
مؤسسة بازرعة تُدشن مشروع الاستجابة العاجلة لدعم 12 مركزاً صحياً بعدن

دشنت مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية في العاصمة المؤقتة عدن مشروع الاستجاب العاجلة لتوزيع معدات السلامة المهنية للطواقم الطبية بمراكز كورونا بحضور وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبد الرؤوف السقاف.

 

وأشاد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبد الرؤوف السقاف بمبادرة مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية في دعم وتنفيذ مشروع الاستجابة العاجلة لمراكز كورونا في عدن خصوصاً في هذا الوقت الحرج الذي تعيشه المدينة ولفئة يعملون في الخط الأول لمجابهة جائحة كورونا.

 

وأكد الوكيل السقاف دعم وتشجيع السلطة المحلية لكل المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تهدف للتخفيف من معاناة أبناء عدن سواء فيما يخص مواجهة جائحة كورونا والحميات والأوبئة الأخرى أو فيما يتعلق بالجوانب الإنسانية بمختلفها.

 

بدوره أوضح المهندس عمر الهدار منسق مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية في عدن أن مشروع الاستجابة العاجلة البالغ تكلفته (30) ألف دولار بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية سيشمل توزيع معدات السلامة المهنية على الطواقم الطبية لـ(12) مركزاً صحياً يستقبلون حالات الإصابة والاشتباه بالفيروس وذلك بالبزات الواقية والكمامات وأجهزة فحص الحرارة وغيرها من أدوات الوقاية والسلامة المهنية الخاصة بالطواقم الطبية.

 

حضر فعالية التدشين الدكتورة أروى ناصر عقيل مدير مركز بازرعة الصحي، والمهندس أزال رضوان سعيد رئيس صندوق إحياء عدن.


التعليقات