وكيل أول حضرموت يطلع على أنشطة التطوير في مؤسسة "متطوعون"
- متابعة خاصة الأحد, 24 يناير, 2021 - 04:43 مساءً
وكيل أول حضرموت يطلع على أنشطة التطوير في مؤسسة

اطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش، اليوم الأحد، على الأنشطة التطويرية لمؤسسة "متطوعون".

 

وخلال زيارة بن حبريش للمؤسسة تعرف من المدير التنفيذي للمؤسسة محمد خالد الخامر، ومدير نادي متطوعون محمد أحمد باعلوي، والمدير المالي محمد ماجد بن شرف على أنشطة وخطط هذا العام التي تتضمن برامج ومشاريع تستهدف تنمية قدرات الشباب وزرع فيهم روح المبادرة والتطوع والاهتمام بالمتلقيات والفرق التطوعية واشراكهم في خدمة المجتمع والنفع العام، بالإضافة إلى إعادة تأهيل نادي متطوعون وصيانة قاعاته وتحديثها.

 

وأشاد بن حبريش بهذه الأعمال التطويرية التي تستهدف الارتقاء بنشاط مؤسسة متطوعون بما يحقق أهدافها في خدمة الشباب وتوفير بيئة جاذبة وحاضنة للعمل التطوعي المعزز من قيم التشارك والمسؤولية الجماعية.

 

وأكد أن السلطة المحلية وانطلاقًا من اهتمامها ورعايتها للشباب لن تألو جهدًا في دعم المشاريع والمبادرات الشبابية بما يعود بالنفع على الشباب والمجتمع عامة.

 

من جانب آخر اطلع وكيل أول حضرموت من فريق حملة "فلنتعاون" التطوعية برئاسة عمر أحمد علوي العطاس على مبادرة ردم الحفريات في الشوارع ونصب لوحات إرشادية وتحذيرية في الطرقات والمنعطفات الخطرة، معبرًا عن شكره لهذه المبادرة التطوعية التي تعزيز من السلامة المرورية حاثًا على تنسيق هذه الأعمال مع الجهات الحكومية المختصة لما له من أثر ايجابي ملموس.


التعليقات