شبوة تحتضن لقاء تحضيريا لمشروع مؤتمر الحوار الوطني
- متابعة خاصة السبت, 26 يونيو, 2021 - 07:52 مساءً
شبوة تحتضن لقاء تحضيريا لمشروع مؤتمر الحوار الوطني

[ شبوة تحتضن فعاليات اللقاء التحضيري لمشروع مؤتمر الحوار الوطني لشباب اليمن ]

تحتضن محافظة شبوة فعاليات اللقاء التحضيري الأول لمشروع مؤتمر الحوار الوطني للشباب، والذي ينظمه ملتقى شباب اليمن بمشاركة 25 شابا وشابة من مختلف محافظات الجمهورية.

 

وخلال الفعالية شدد القائم بأعمال محافظ شبوة عبد القوي لمروق على ضرورة سماع صوت الشباب اليمني في هذه المرحلة وتعزير نضالاتهم الوطنية فيها، والانتصار لمشروع اليمن الاتحادي الكبير.

 

وأكد لمروق أن الشباب هم عماد ذلك المشروع الوطني الجديد وبناة حاضره ومستقبله الحضاري المشرق، معبرا عن سعادته باحتضان شبوة لفعاليات اللقاء الشبابي الأول، كما بارك انطلاق التحضيرات الرسمية الواسعة لانعقاد المؤتمر.

 

وثمن القائم بأعمال محافظ شبوة تضحيات شباب اليمن في مختلف مراحل الدفاع عن الثورة ونظامها الجمهوري وهزيمة مشاريع الانقلابات الرجعية والإمامية عليها، مثنياً على دور الحركة الشبابية لأبناء اليمن في صناعة التحولات والمنجزات والمكاسب الوطنية فيها.

 

وشدد أيضا على ضرورة استلهام تاريخها وتجديد أدوارها وطاقاتها بالتضحية من أجل الانتصار لأهداف الثورة والجمهورية والوحدة اليمنية.

 

بدوره أكد رئيس ملتقى شباب اليمن رئيس اللجنة التحضيرية خالد المقرعي، أن المؤتمر سيعمل على تعزيز مكانة وحضور الشباب في مفاوضات إحلال السلام في اليمن.

 

واستعرض المقرعي الأفكار العامة لمشروع انعقاد مؤتمر الحوار الوطني للشباب، مؤكدا انطلاق أعمال اللجان التخصصية لإعداد وثائقه وأدبياته السياسية.


التعليقات