مركز "احتراف" المهني في تعز يحتفل بتخرج 70 طالبة
- خاص السبت, 10 يوليو, 2021 - 07:58 مساءً
مركز

[ توسيع مركز مهني في تعز بدعم من الشيخ حمود المخلافي ]

أعلن الشيخ حمود سعيد المخلافي في اتصال مباشر عن توسيع مركز احتراف ليكون معهد احتراف في كل المجالات الحرفية والمهنية وفاءا للتضحيات وأكد على مواصلة المشوار في دعم المركز ليستهدف شريحة أكبر.

 

وجاء ذلك خلال احتفال مركز احتراف في مدينة تعز، بتخرج الدفعة الأولى، اليوم السبت، التي استهدفت سبعين طالبة دبلوم خياطة متكامل من زوجات الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى.

 

وخلال الاحتفال أكدت الاستاذه حياة الذبحاني إن مركز احتراف كان حلماً وأصبح حقيقة وانتقلت الفئات من الاحتياج إلى الإنتاج ومن الحاجة إلى العطاء .

 

وأضافت الذبحاني بأن كل متدربة من الخريجات ستحصل على وظيفة في معامل احتراف لتنخرط في سوق العمل بعيداً عن الحاجة لمساعدة الآخرين.

 

ومن جانبه ثمن الشيخ شوقي المخلافي جهود العاملات في إدارة المركز و أثنى على الخريجات والإنجاز وبارك افتتاح معهد احتراف المهني والحرفي، مؤكداً أن هذا هو واجب الجميع في الأخذ بيد زوجات الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى في مدينة تعز.

 

وفي الحفل تم عرض بعض المنتجات التي قمن الخريجات بإنتاجها وتحدثت نماذج من المتدربات عن كيف كان وضعهن قبل الحرفة وكيف تغيرت ظروفهن المادية للأفضل وتم تكريم الطالبات من القيادات العسكرية وإدارة المركز بمبلغ مالي وشهائد تقدير وسط أجواء فرائحية تخلل الحفل الأغاني الوطنية وسط حضور قيادات عسكرية ومدراء مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الشباب والرياضة ومكتب الثقافة ووجهات اجتماعية وأسر الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى.


التعليقات