وزير الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر بمديرية الجوبة ويطلع على أهم احتياجاته
- متابعات الخميس, 07 أكتوبر, 2021 - 07:46 مساءً
وزير الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر بمديرية الجوبة ويطلع على أهم احتياجاته

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، الخميس، سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر بمديرية الجوبة، واطلع على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والنازحين في المديريات الجنوبية لمحافظة مأرب.

 

واستمع الوزير بحيبح ومعه مدير عام مكتب الصحة بمحافظة مأرب الدكتور عبد العزيز الشدادي من مدير المستشفى أمين مبروك، إلى شرح موجز عن سير العمل في المستشفى والخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى في مختلف التخصصات الطبية.

 

وتطرق مبروك إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه المستشفى وأهم احتياجاته الراهنة في الكادر الطبي من الإخصائيين والأطباء والفنيين، بالإضافة إلى النقص في الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية الضرورية اللازمة لاستمرار تقديم خدماته الطبية لمئات الآلاف من المواطنين والنازحين في المديرية في ظل ما تشهده المديريات الجنوبية من عدوان همجي تشنه المليشيات الحوثية الانقلابية منذ أشهر.

 

وأشاد وزير الصحة بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى رغم شحة الإمكانيات، وجهود إدارة المستشفى لتطوير خدمات المستشفى ورفع كفاءة العاملين فيه.

 

وثمن الوزير بحيبح الدعم المستمر الذي تقدمه السلطة المحلية للقطاع الصحي في المحافظة، وأكد حرص وزارته على تقديم مزيد من الدعم للقطاع الصحي بمأرب بما يساعده على التغلب على التحديات الراهنة و يلبي أهم احتياجاته الأساسية بحسب الإمكانيات المتاحة.


التعليقات