في طريقها للحصول علي شهادة الآيزو 2015;9001.. مؤسسة البصر ة تدشن الجلسة الإفتتاحية للمراجعة الخارجية
- متابعات الجمعة, 17 ديسمبر, 2021 - 09:19 مساءً
في طريقها للحصول علي شهادة الآيزو 2015;9001.. مؤسسة البصر ة تدشن الجلسة الإفتتاحية للمراجعة الخارجية

بحضور المدير الإقليمي لمؤسسة البصر الخيرية العالمية قطاع السودان أ. العاص أحمد كامل و ممثل المؤسسة في اليمن محمد بن حسن الحميري والعضو المنتدب للمؤسسة أ. حسام الدين عوض دُشنت مساء الخميس الموافق 16 ديسمبر  مرحلة المراجعة الخارجية للحصول علي شهادة  الآيزو (2015-9001)  بقاعة مستشفى مكة عدن

 

وفي مستهل التدشين ألقى ممثل المؤسسة أ. محمد بن حسن الحميري كلمة رحب فيها بالهامة الأستاذ العاص أحمد كامل وأشاد بدوره الكبير في تطوير العمل بالمؤسسة منذ لبنة تأسيسها إلى الآن وأضاف  "لا شك بأن المؤسسة تمضي قدما في  مشروع نيلها شهادة الآيزو " 2015 -9001” وحصولها عليها يبين مدى فعاليتها وتقديمها أداء أفضل في أعمالها ومدى التطور في الماضي والحاضر و المستقبل وتقديم الخدمات لعملائها بأقصى درجة من الاحترافية والدقة والسرعة والتزامها بالمعايير العالمية المعتمدة"

 

بدوره أكد العضو المنتدب للمؤسسة  قطاع اليمن أ.حسام الدين عوض على أن المؤسسة تتبع نهج محكم لسير المراجعة الخارجية والجداول في تطبيق معايير الجودة الدولية المعتمدة بكفاءة وفعالية في كافة أنشطتها وخدماتها المقدمة عبر مستشفياتها من خلال تقديمها خدمات مميزة بمعايير إدارة الجودة، ومراعاة معايير الصحة النفسية والسلامة المهنية وحماية المرضى والعاملين بالمؤسسة والكوادر الإدارية والطبية والمواطنين"

 

من جانبه أشار المراجع الخارجي لنظام الآيزو2015-9001 ) الدكتور محمد الطاهر إلى برنامج المراجعة الخارجية  منوهاً إلى إن شهادة الأيزو مهمة للمؤسسات التي تعمل بكفاءة ومهنية.

 

الجدير بالذكر أن المراجعة الخارجية بدأت لأقسام مستشفى مكة عدن والإدارة العامة وستجرى بعدها في بقية المستشفيات  في مأرب وجبلة وحضرموت عبر طريق تطبيق الزوم نتيجة للأوضاع التي تمر بها اليمن

 

حضر التدشين  الدكتور .محمد الطاهر ومستشار الجودة أ. فيصل محمددين ومشرف قسم جودة النظارات أ. أشرف عوض عبدالله ومدير مستشفي مكة عدن أ. عمار انور. وأعضاء فريق الجودة في الإدارة العامة ومستشفي مكة عدن ورؤساء أقسام مستشفي مكة عدن.


التعليقات