تعز: تدشين مشروع الأمن الغذائي في المحافظات اليمنية للعام الجديد
- متابعات الاربعاء, 05 يناير, 2022 - 08:56 مساءً
تعز: تدشين مشروع الأمن الغذائي في المحافظات اليمنية للعام الجديد

دُشن الأربعاء في محافظة تعز مشروع الأمن الغذائي والذي تنفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بتعز.

 

وخلال التدشين ثمن مستشار محافظ محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم شرف جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم العون والمساعدة والدعم الكبير للنازحين والفقراء مقدما شكره للمركز، وشبكة النماء الشريك المنفذ.

 

بدوره اشاد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بتعز- عبده علي بدعم السعودية للجانب الإنساني في اليمن.

 

 فيما ثمن مدير مديرية صبر الموادم- محمد عبدالرحمن الكدهي دور المركز وتدخله الإغاثي في المديرية كتدخل نوعي وسخي في تقديم العون والمساعدة للمحافظة ولمديرية صبر.

 

من جانبه أوضح مدير عام شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية- م. عبدالوهاب نصر " أن المشروع يشمل خمس محافظات يمنية بإجمالي (93642) سلة غذائية خلال العام 2022م في (6) دورات متتالية، تستفيد كل  دورة (15607) أسرة، وخصص لمحافظة تعز (32400) سلة غذائية، سيتم توزيعها على ست مراحل بواقع (5400) سلة غذائية في كل دورة، (1600) سلة في مديرية الشمايتين و (1600) سلة في مديرية المعافر و (1400) سلة في مديرية المظفر و (600) سلة في مديرية صبر الموادم و (200) سلة في جزيرة ميون.

 

حضر التدشين رئيس شبكه النماء في محافظة تعز الدكتور علي عبدالرب، ومدير الوحدة التنفيذية في المحافظة حسان الخليدي، ومدير ادارة المكاتب والاعضاء عبدالله الفقيه، مع عدد من مدراء الجمعيات والشخصيات الاجتماعية في المحافظة.


التعليقات