أكد على الإهتمام بالمكلا كواجهة للمحافظة..
الشيخ بن حبريش يفتتح مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا
- متابعة خاصة السبت, 29 يناير, 2022 - 06:43 مساءً
الشيخ بن حبريش يفتتح مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا

افتتح رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم السبت، مقر مكتب الهيئة التنفيذية في مديرية مدينة المكلا.


وأكد الشيخ بن حبريش، أن إفتتاح مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا سيكون له أثر ايجابي واسهامات كبيرة بوصف هذه المدينة واجهة وعاصمة لحضرموت تستحق الكثير من الاهتمام، مشيرًا إلى أن انتشار مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات خطوة تسهم في تحقيق الأهداف الطموحة وبالذات خدمة قضايا المواطن والمجتمع وتبنيها ومتابعتها ومعالجتها مع الجهات المختصة.


وشدد الشيخ بن حبريش على ضرورة العمل المؤسسي، وتوحيد الجهود، والتشارك مع كل الخيرين لإيصال رسالة حضرموت والوقوف مع مطالب أهلها والتعبير عنها، وإتخاذ الإجراءات التنفيذية لتجاوز القصور، وتصويب الأخطاء بطرق مدروسة وعقلانية وبقرار جماعي , مع عقلاء المجتمع بهدف الوصول إلى خطوات تأسيس لقواعد صلبة لتحقيق الغايات المشروعة بعيدًا عن المزايدات والمبالغات.


ودعا الشيخ بن حبريش الإدارة التنفيذية في مديرية مدينة المكلا إلى خلق تكامل مشترك مع السلطة المحلية في المديرية ومؤازرة جهودها , والقرب من قضايا المواطنين وتلمس همومهم ومتطلباتهم الخدمية والمعيشية , واعطاء العناية المطلوبة بأنشطة الشباب المختلفة وابرازها ..منوهًا إلى أن ذلك هدف من أهداف مؤتمر حضرموت الجامع الذي يعمل باستقلالية تامة ومن أجل حضرموت وأهلها.


وحث الأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ على العمل الجماعي والتخطيط الجيد في تنفيذ الأنشطة التي تخدم المجتمع مشيرًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع يستهدف في الأساس مصلحة حضرموت وحقوقها وتطورها.


وتحدث في حفل الافتتاح رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع محسن سالم نصير، معبرًا عن تفاؤله بأن الاختيار الجيد لقيادات ولجان الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا سيثمر عن نتائج ايجابية تخدم المواطنين والمجتمع في المكلا مشيرًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع وقبله حلف حضرموت قد حققا الكثير من المكاسب لأهل حضرموت خلال الفترة الماضية ويتوجب اظهارها واطلاع المجتمع عليها.


فيما أكد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا، سالم عمر مصيقر على السعي الحثيث وبكل الجهود لخدمة أهلنا ومجتمعنا , لافتًا إلى أن ذلك سيثبته الميدان.


كما عقد رئيس مؤتمر حضرموت الجامع لقاء مع رئيس ونواب الادارة التنفيذية في مديرية مدينة المكلا , تم خلاله مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بنشاط وخطة المكتب ودوائره خلال المرحلة القادمة .


التعليقات