حضرموت.. "هبة العيون" تنفي إتهامات بالوقوف خلف إعتداء تعرض له قيادي بمليشيا الإنتقالي
- متابعة خاصة الثلاثاء, 29 مارس, 2022 - 12:35 صباحاً
حضرموت..

[ رئيس الهبة الحضرمية صالح بن حريز ]

نفت قيادة الهبة الحضرمية، بمخيم العيون، إعتداء موالين لها، على قيادي في مليشيا الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

 

وقال بيان صادر عن قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون، الإثنين، إن ما تعرض له القيادي في مليشيا الإنتقالي، الشيخ غالب الكثيري، لا علاقة له بما إدعاءه بيان صادر عن هبة مليشيا الإنتقالي بحضرموت.

 

وأكد البيان، أن الإعتداء جاء نتيجة "خلافات بين الكثيري وقيادي آخر في مليشيا الإنقتالي يدعى "يسلم بن محفوظ" على آلية توزيع الغاز بوحدة النور بالمغتربين بروكب، وبحضور رئيس وحدة النور، حيث حصل بين الطرفين عراك بالأيدي وتبادل اللكمات بينهم. ولم يكن الحادث مرتبطا بأي كمين تم نصبه في الشارع العام كما تم تصويره باحترافية كاذبة في البيان".

  

وعبر بيان هبة العيون، عن أسفه الشديد لما أحتواه البيان ـ مليشيا الإنتقالي ـ من إتهامات ومغالطات وتهديدات ضد قيادات ومناصري الهبة الحضرمية بمخيم العيون في منطقة روكب.

 

وأستغرب البيان، من تأويل الحادثة الجنائية ومحاولة تحويلها الى شحن سياسي وزرع الفتنة بين أبناء حضرموت، مؤكداً ان "مثل هذا التأويل وقلب الحقائق لغرض الكسب السياسي، ومحاولة توجيه الأجهزة الأمنية وفق أجندتها السياسية ، حتما سيؤدي  لخلق الفتن وإدخال المجتمع المسالم في أتون الفوضى، التي ستحرق الأخضر واليابس".

 


التعليقات