الدكتوراه للباحث اليمني توفيق الجبري من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالسودان
- متابعة خاصة الاربعاء, 30 مارس, 2022 - 01:02 صباحاً
الدكتوراه للباحث اليمني توفيق الجبري من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالسودان

حصل الباحث اليمني، توفيق حسن الجبري، على درجة الدكتوراه بإمتياز، في العلاقات العامة والإعلان من كلية الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية بالسودان.

 

وحملت رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث، عن "مشروع مقترح لإسهام العلاقات العامة في تحقيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني في الجمهورية اليمنية دراسة وصفية تحليلية".

 

وأشادت لجنة المناقشة والحكم بالرسالة ودعت الجهات ذات العلاقة في الحكومة اليمنية بتبني هذه الدراسة المهمة  كونها أول دراسة تقدم رؤية ومشروع حضاري يساهم في بناء اليمن الاتحادي الجديد كما أوصت اللجنة بالمساهمة بطبع الدراسة إلى كتاب ليتسنى للباحثين الرجوع إليه كمصدر ومرجع للباحثين في العلاقات العامة والحوار الوطني.

 

ودعت لجنة المناقشة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان إلى تعميم هذه الدراسة بجامعات السودان لتصبح مرجع لكل الباحثين في العلاقات العامة.

 

وتكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور سرالختم عثمان الأمين المشرف على الرسالة والأستاذ الدكتور منصور عثمان محمد الزين أستاذ العلاقات العامة والإعلام الدولي في جامعات السودان ممتحنا خارجيا  والدكتور عبدالرحمن محمد علي عميد كلية الإعلام وأستاذ العلاقات العامة والاعلان بجامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية.


التعليقات