ملتقى شباب اليمن يدشن استبيان المؤتمر الوطني العام لشباب اليمن
- مأرب الثلاثاء, 26 يوليو, 2022 - 07:34 مساءً
ملتقى شباب اليمن يدشن استبيان المؤتمر الوطني العام لشباب اليمن

[ ملتقى شباب اليمن يدشن تسجيل المشاركة في المؤتمر الوطني العام لشباب اليمن ]

دشن ملتقى شباب اليمن الثلاثاء إستمارة المشاركة في المؤتمر الوطني العام لشباب اليمن.

 

وفي كلمة وزارة الشباب أكد مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوه أن هذا التدشين يعد محطة من محطات الأمل التي يقودها شباب اليمن، متسلحين بحبهم لوطنهم مدافعين فيها على قيم الجمهورية والمواطنة المتساوية".

 

 ولفت إلى أن الوزارة بقيادة وزير الشباب والرياضة- نايف البكري لن تألوا جهداً في تذليل كل الصعاب للشباب اليمني الطموح الذي يعمل لأجل وطنه ويخدم رؤية الدولة والحكومة الوطنية".

 

كما دعا علوه الشباب المشاركين في تعبئة هذا الإستبيان إلى الحضور المشرف الذي تكون نتيجته الخروج برؤية حقيقية يمكن لها أن تسند القيادة السياسية للخروج بالوطن وأبناءه إلى بر الأمان"، داعياً الشباب للتسلح بقيم الفهم والوعي والعلم والإنتماء الوطني الخالص لليمن ارضاً وإنسان".

 

من جانبه أكد رئيس ملتقى شباب اليمن- خالد المقرعي على أن تدشين الإستبيان من مدينة سيئون في محافظة حضرموت الحضارة والتاريخ له دلالة عميقة يحبها كل أبناء اليمن، كونها من أهم المدن اليمنية التي تهوي إليها أفئدة كل أبناء الوطن".

 

ودعا المقرعي كل شباب اليمن للمشاركة الفاعلة في هذا الإستبيان ومتابعة مخرجاته، والعمل مع ملتقى شباب اليمن للخروج بمخرجات تليق برؤية شباب اليمن تجاه قضيايا الوطن المختلفة، وأن يكون الشباب هم أصحاب القول الفصل في إعادة اللحمة الوطنية، والنسيج المجتمعي وقيم السلام والحب والمواطنة المتساوية".

 

الجدير بالذكر أن هذا التدشين سيعقبه تدشين في بعض محافظات الجمهورية كما أنه سيوزع عبر المنصات المختلفة إلكترونيا ليكون متاح لكل شباب وشابات اليمن للمشاركة الفاعلة في تعبئته، للوصول إلى آخر خطوة قبل انعقاد المؤتمر المزمع تنفيذه خلال الأشهر القليلة القادمة.

 


التعليقات