مأرب.. لقاء موسع في محافظة مأرب للتعريف بوقف أويس القرني
- مأرب الثلاثاء, 31 يناير, 2023 - 10:32 مساءً
مأرب.. لقاء موسع في محافظة مأرب للتعريف بوقف أويس القرني

عقد وقف أويس القرني، بالشراكة مع مؤسسة إئتلاف الإغاثة الإنسانية والتنموية، الثلاثاء، بمدينة مأرب لقاءاً موسعاً للتعريف بوقف أويس القرني.

 

وفي الفعالية التي حضرها عدد من مدراء العموم ومسؤولي منظمات المجتمع المدني ومدراء البنوك ومنتسبي ومنتسبات وحدة التطوع بالوقف من محافظة مأرب، عبر الدكتور عبدربه مفتاح وكيل المحافظة عن أهمية فكرة وقف أويس القرني ومشاريعه في تحقيق النهوض الحضاري لليمن.

 

وشدد "مفتاح" على مواصلة السير قدماً لتحقيق كل الأهداف المرسومة لهذا الوقف، مؤكداً أن البناء للإنسان والأوطان لا يتحصل إلا بالأفكار البناءة والتي تعد فكرة الوقف واحدة منها.

 

من جانبه أشاد داوود علوه مستشار وزير الشباب والرياضة ورئيس مؤسسة إئتلاف الإغاثة الإنسانية بالجهد الكبير الذي بُذل من قبل قيادة الوقف والذي وصل إلى مستوى متميز خلال فترة وجيزة حيث استطاع الوقف تحقيق العديد من الإنجازات الملموسة التي ظهر أثرها من خلال مشاريع استثمارية متنوعة ومتميزة وكذا برنامج رواد اليمن.

 

واستعرض صلاح الدين القياضي رئيس مجلس إدارة الوقف فكرة الوقف بشكل تفصيلي مشيرا إلى عدد من الإنجازات التي حققها الوقف كما شرح المراحل التي مر بها الوقف للوصول إلى هذا المستوى من الإنجاز.


التعليقات