عقد اجتماعا أمنيا وعسكريا.. طارق صالح في مدينة تعز لأول مرة منذ اندلاع الحرب
- تعز الاربعاء, 01 مارس, 2023 - 04:46 مساءً
عقد اجتماعا أمنيا وعسكريا.. طارق صالح في مدينة تعز لأول مرة منذ اندلاع الحرب

[ طارق صالح في مدينة تعز ]

وصل صباح اليوم الأربعاء العميد طارق محمد صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي الى مدينة تعز وذلك في أول زيارة له للمدينة منذ اندلاع الحرب، برفقة قيادات أمنية وعسكرية.

 

وذكرت وكالة سبأ الرسمية، أن صالح ومعه وزير المياه والبيئة الدكتور توفيق الشرجبي قام بزيارة تفقدية لمدينة تعز وعقد اجتماعا بمحافظ المحافظة نبيل شمسان ووكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة.

 

وفي الاجتماع أكد أن تعز مفتتح الثورات ورافعة العمل السياسي وموجهة العمل الوطني وتحرير تعز وكسر الحصار عنها محل اهتمامنا جميعا كونها حاملة المشروع الوطني ومنبع الحكمة والثقافة والرافعة السياسية لكل الثورات ولا يمكن أن تحرر صنعاء الا بتحرير تعز أولا.

 

وأضاف "نستطيع أن نقدم لتعز الخير الكثير بدعم المجلس الرئاسي وتعاون أبناء المحافظة لتخفيف معاناتها وذلك بتدشين مشروع المياه والاسهام في كسر الحصار بتنفيذ طريق المخا ـ الكدحة وإنشاء المطار الذي سيخدم تعز والمحافظات اليمنية وهناك العديد من المشاريع التي يتم تنفيذها في كل المحافظات وسيكون لتعز نصيبها وحاليا تجري الدراسات لاعادة تشغيل محطة المخأ الكهروحرارية وربط تعز بالكهرباء" .

 

وقال العميد طارق "لابد أن يتعاون ويتكاتف الجميع مع العمل الدؤوب للسلطة المحلية بما فيها الاحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات التجارية والاجتماعية التي هي رديف للجندي في الميدان وعبر الادارة الحقيقية التي تعمل لصالح المواطن وتقدم له الخدمات قدر الامكان فالمليشيات تكره تعز وتحاصرها عسكريا وسياسيا واقتصاديا واجتماعيا لادراكها أن تعز هي الثورة والحرية وأن التحرير لا يبدأ الا من تعز".

 

ولفت الى أن الجميع هدفهم تحرير صنعاء من عبث المليشيات المرتهنة لايران والتي تعمل على تجريف الهوية اليمنية وتسعى لاجتثاث كل أبناء اليمن فنحن ليس لدينا معارك جانبية ولن يكون لدينا معارك جانبية إنا هدفنا جميعا هو تحرير صنعاء من المليشيات.

 

وقال "لابد أن نكون صفا واحدا وكلمة واحدة لتحقيق الانتصار على المليشيات التي تتغذى على خلافاتنا وتستفيد من زراعة الفرقة والحملات والعداء والتناحر وبتوحدنا سنهزم المليشيات ونخلص الوطن من شرها".

 


التعليقات