وكيل تعز الخلافي يشدد على رفع مستوى الأداء في صندوق النظافة والتحسين
- تعز الثلاثاء, 05 ديسمبر, 2023 - 07:22 مساءً
وكيل تعز الخلافي يشدد على رفع مستوى الأداء في صندوق النظافة والتحسين

شدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على أهمية رفع مستوى الأداء في صندوق النظافة والتحسين والعمل بوتيره عالية في رفع المخلفات من شوارع المدينة جاء ذلك صباح اليوم خلال الاطلع على سير العمل في مكتب النظافة.

 

وخلال الزيارة ناقش المخلافي مع مديرية صندوق النظافة والتحسين الإجراءات الكفيلة بإزالة المخلفات وتكدس القمامة، مستعرضا العوائق والتحديات التي تواجه صندوق النظافة، والمعالجات العاجلة لرفع المخلفات من شوارع المدينة، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وأكد المخلافي على أهمية معالجة الاختلالات في صندوق النظافة والتحسين ومشروع النظافة، ومراجعة الخطط الخاصة بتحسين مستوى أداء النظافة في المدينة بصورة نموذجية.

 

ولفت إلى أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ نبيل شمسان تولي النظافة أهمية كبيرة كونها تتعلق بحياة الناس وصحتهم ولابد من تكاتف الجهود لتفعيل جميع الادارات والكادر العامل من خلال عمل إداري منتظم يسهل عمليات الترحيل ورفع المخلفات وتحسين الأداء الاداري و مستوى الاداء للمرحلة القادمة.

 

وخلال اللقاء استمع وكيل المحافظة من مدير صندوق النظافة والتحسين افتهان المشهري الى تقرير حول أداء الصندوق وأعمال رفع القمامة وتحسين الشوارع وارتفاع مستوى التحصيل والتدريب والتأهيل واهتمام الادارة بالعمل اليومي وتجاوز الصعوبات والعوائق التي يواجهها الصندوق.

 


التعليقات