تعز.. تسليم 20 وحدات سكنية للنازحين في مديرية المعافر
- تعز الاربعاء, 01 مايو, 2024 - 07:54 مساءً
تعز.. تسليم 20 وحدات سكنية للنازحين في مديرية المعافر

دشن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، الأربعاء، تسليم عقود 20 وحدة سكنية في مديرية المعافر لفئة النازحين وذلك بدعم من منظمة الأيادي النقية وتنفيذ جمعية بناء الخيرية بالتنسيق مع الوحد التنفيذية للنازحين.

 

وخلال التدشين ثمن وكيل أول المحافظة الدور الفعال للمنظمات الدولية و المحلية في تنفيذ مثل هذه المشاريع المستدامة في ظل تزايد أعداد النزوح الى المحافظة في ظل استمرار الحرب والحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي الارهابية على محافظة تعز.

 

وثمن الوكيل المخلافي جهود وتنسيق الوحدة التنفيذية للنازحين لأنشطة تدخلات شركاء العمل الإنساني والإغاثي بما يساعد على إيصالها للمستحقين والأكثار احتياجا وفق الأولويات إلى جانب شموليتها وتنوعها.

 

وأكد الوكيل المخلافي دعم قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان للمنظمات الدولية والمحلية بما يمكنها من تسيير أعمالها وأداء دورها الإنساني المهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن ومحافظة تعز لتخفيف معاناة المواطنين .

 

من جانبة أشار رئيس جمعية بناء الخيرية الدكتور عبدالكريم شمسان، أن هذا المشروع يشمل 20 وحدة سكنية ل 20 اسرة حيث تتضمن كل وحدة من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام .

 

حضر التدشين مدير عام مديرية المعافر عادل المشمر، ومدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة أمين فتح ، ومدير عام الوحدة التنفيذية للنازحين على قائد الشميري ، ونائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمود البكاري .


التعليقات