مأرب: اجتماع أمني للشرطة النسائية بمحافظة إب
- وكالات السبت, 18 مايو, 2024 - 09:59 مساءً
مأرب: اجتماع أمني للشرطة النسائية بمحافظة إب

عقد بمدينة مأرب اجتماع أمني للشرطة النسائية بمحافظة إب، وذلك برئاسة وكيل المحافظة العميد عمر الكامل ومدير عام الشرطة العميد/ فهد محمد مجلي.

 

وفي الاجتماع الذي عقد في مقر الشرطة النسائية بمأرب، تحدث الوكيل الكامل عن أهمية وجود العنصر الأمني النسائي في المحافظة"، كما حث المجندات على الإلتحاق بالدورات التأهيلية والتدريبية للإستفادة منها وتطبيقها في ميدان العمل".

 

من جهته نقل مدير عام شرطة إب للمجندات تحيات قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ وزير الداخلية اللواء الركن/ إبراهيم حيدان"، مؤكدا على أهمية وجود الشرطة النسائية للحفاظ على الأمن والإستقرار ومنع الجريمة قبل حدوثها".

 

واستعرض العميد مجلي المجالات التي لابد للعنصر الأمني النسائي من التواجد فيها منها: (مداخل المدن - والمصالح الأمنية - والبحث - والتحري)، معتبرا المجندات الحاضرات اللبنة الأولى للشرطة النسائية في المحافظة.

 

وعبر مدير عام شرطة محافظة إب عن شكره لمدير فرع الشرطة النسائية بمحافظة مأرب على تعاونها من أول يوم في إستقبال المجندات، متطرقا إلى الجهد الكبير الذي تقوم به مدير فرع الشرطة النسائية بمحافظة إب، شاكراً لها جهودها الحثيثة والمتواصلة لإنجاح العمل الأمني والدور المناط بالشرطة النسائية".

 

وشدد على ضرورة مواصلة الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار وإنجاح العمل الأمني .


التعليقات