رئيس إصلاح سيئون يؤكد وقوف الحزب والقوى الوطنية مع الناس والتعبير عن معاناتهم
- حضرموت السبت, 22 يونيو, 2024 - 07:03 مساءً
رئيس إصلاح سيئون يؤكد وقوف الحزب والقوى الوطنية مع الناس والتعبير عن معاناتهم

أكد رئيس فرع الإصلاح في مديرية سيئون المهندس عبدالحافظ خباه، وقوف الحزب والقوى الوطنية مع الناس والتعبير عن معاناتهم.

 

جاء ذلك خلال عقد الحزب بمديرية سيئون أمس الجمعة، لقاءً عيديًا لأعضائه ومؤيديه، بحضور عدد من القيادات المجتمعية في المديرية.

 

وخلال اللقاء نوه المهندس خباه إلى التأكيد على وقوف الاصلاح والقوى الوطنية مع الناس والتعبير عن معاناتهم  والمطالبة باجراءات عملية وعاجلة من شانها تخفيف تلك المعاناة في ظل انهيار العملة والاقتصاد الوطني وضرورة القيام  بوضع رؤى ومقترحات عملية لوضع حد لتلك المعاناة وفي مقدمتها  مشكلات الكهرباء والتعليم.

 

كما ألقى رئيس الدائرة السياسية بالمكتب التنفيذي لإصلاح وادي حضرموت الأستاذ فؤاد باربود، كلمة تطرق فيها للمستجدات على الساحة الوطنية والمحلية والإقليمية. وركز على ملفات الخدمات العامة التي تشهد تراجعًا كبيرًا في المحافظة، وأبرزها مشكلة انقطاع التيار الكهربائي وتوقف العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني بسبب عدم تلبية مطالب المعلمين من السلطة والحكومة.

 

وجدد استنكار وإدانة الإصلاح لجرائم الإحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وممارسة التجويع والحصار والقتل في حربه التي يشنها على قطاع غزة منذ تسعة أشهر  ، متسببا في حالة لجوء المواطنين إلى جانب قافلة من الشهداء والمصابين الذين ضحوا بدمائهم في سبيل التمسك والذود عن ارضهم.

 

وأشار إلى أن جماعة الحوثي هي الأخرى  التي تدعي مناصرتها للقضية الفلسطينية تعمل عبر المراكز الصيفية على بث سمومها الفاسدة التي تخدم المشروع الايراني الفارسي في عقول الشباب والزج بهم في اتون صراعات لا ناقة لهم فيها ولا جمل.

 

معرجا على التحركات الاممية لتحريك التسوية السياسية بالبلاد  وزيارة الوفد الاممي لسيئون والذي أكدت خلاله الاحزاب السياسية بالمحافظة على ان المرجعيات الثلاث هي اساس الحل للازمة اليمنية وضرورة للحفاظ على المركز القانوني للدولة.

 

كما ألقى عضو مجلس النواب كلمة شدد فيها على أهمية تكاتف الجميع ونبذ الخلافات، والوقوف صفا واحدا ضد الظواهر السلبية التي تؤثر على الذوق العام للمدينة. وطالب السلطات المحلية بالقيام بدورها في محاربة تلك الظواهر.

 

بدورهم أكد المشاركون في اللقاء على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الصف لمواجهة التحديات التي تواجه المحافظة على المستويين المحلي والوطني.


التعليقات